قدم القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجم الفريق الجديد البرازيلي نيمار (25 عاما)، القادم من برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة.
وأعلن النجم البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي، أنه انضم إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي بحثا عن "تحد أكبر" من الذي كان يخوضه في برشلونة الإسباني.

وقال نيمار أثناء تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام :"أردت تحديا جديدا، أردت تحديا أكبر، أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل". وجلس خلال المؤتمر بجانب القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، الذي قدمه إلى وسائل الإعلام.
وشدد نيمار على أن قراره الانضمام إلى سان جيرمان كان أحد أصعب القرارات في حياته، وأنه لم يترك النادي الكاتالوني من أجل المال.
من جهته شدد الخليفي على أن نيمار لم يترك برشلونة من أجل المال، مشيرا إلى أن النجم كان قادرا على الانتقال إلى ناد آخر، والحصول على مبالغ أكبر.

وأضاف الخليفي:" إن قدوم اللاعب البرازيلي الشاب أمر إيجابي بالنسبة إليه وإلينا، وأنه يتصدر العناوين حول العالم والجميع سيتحدث عنه لمدة طويلة، وآمل في أن يكون الحديث إيجابيا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]