الشريط الأخباري

العريس جبالي لبكرا: لا اريد اطلاق نار... ارغب الزواج دون اية مشاكل‎

يحيى امل جبارين – بكرا
نشر بـ 03/08/2017 23:25
العريس جبالي لبكرا: لا اريد اطلاق نار... ارغب الزواج دون اية مشاكل‎

من المقرر ان تشهد مدينة الطيبة في الثامن عشر من الشهر الجاري، حفل زفاف الشاب حمودي جبالي الذي يبلغ من العمر 25 عاما والذي اتخذ خطوة جريئة طالب بها البعض منذ سنين، وهي ان يطلب عدم اطلاق النار في زفافه.

وكتب الشاب جبالي على بطاقات الدعوة لزفافه المرتقب، عبارة "ممنوع اطلاق النار"، التي لاقت استحسان الجميع بحيث شدوا على يد العريس وذويه.

تجدر الإشارة الى ان هذه بطاقة الزفاف الأولى التي يكتب عليها عبارة من هذا القبيل، في المجتمع العربي بإسرائيل.

وقال:" الوضع بالبلد غير مستقر ونحن هنا بحالة يرثى لها، كل فترة نخسر مواطنا بسبب اطلاق النار، انا اريد ان يتم زفافي بخير دون مشاكل ومن يريد اطلاق النار، فليمتنع عن المجيئ لحفل زفافي والمشاركة به".

كل واحد وأصله 

وتابع:" انا احب ان يشاركني الناس فرحي وان شاء الله ان أكون عند حسن ظن الجميع وبالتالي عدم اطلاق الاعيرة النارية خلال الحفل".

وعن الانتقادات، يقول:" كل واحد وله رأيه ويعمل بأصله، ما اريده انا قلته، لا اريد مشاكل ولا اريد اطلاق النار، فقط اريد ان اتزوج دون اية مشاكل بخير وسلام".

وأكمل حديثه قائلا:" بلا شك ان خطوتي هذه لاقت الاستحسان من قبل اهل قرينتي وثمنوا جهودي حتى من قبل تعيين تاريخ الحفل، اخبروني بانهم لا يريدون اطلاق النار وكل هذه الأمور التي تقض مضاجع الناس ونحن بغنى عنها".

واختتم كلامه قائلا:" ادعو جميع العرسان الى اتخاذ الخطوة التي اتخذتها فالوضع العربي بحالة ميؤوس منها وعليه لا نريد ان نخسر المزيد من الضحايا بسبب اطلاق النيران".

أضف تعليق

التعليقات