الشريط الأخباري

يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة

موقع بكرا
نشر بـ 03/08/2017 16:49
يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة

عُقد الاسبوع الماضي في فندق رمادا الناصرة يوم دراسي، هو الأول من نوعه في يافة الناصرة، بتنظيم من قسم الشبيبة ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية. بحضور العشرات من أعضاء لجان أولياء أمور الطلاب والأهالي.

وشمل اليوم محاضرة مركزية عن الموضوع: "تحديات وحلول تربوية معاصرة"، قدمها الخبير بتطوير أساليب تربوية، داوود كبها. وكذلك عُقدت ورشتان في موضوع التخطيط والتفكير المبني على أسس مهنية لأجل النجاح في المهمات الملقاة على عاتق الأهل والمسؤولين. وتم كذلك عرض خطة استراتيجية لتدعيم التعليم عن طريق التربية اللامنهجية وذلك بانتهاج أساليب وأدوات مبتكرة لضمان النجاح في هذا المجال الهام.

وشمل اليوم ايضًا ندوة شارك فيها كل من داوود كبها، الخبير بتطوير أساليب تربوية وإيناس علي الصالح، مديرة مشروع 360 لأبناء الشبيبة في ضائقة ومعتز كيلاني، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية وأحمد خليلية، مدير قسم الشبيبة ومسؤول التربية اللامنهجية في المجلس المحلي، حيث قدم كل مشارك توجهه ورؤياه بما يتعلق بالموضوع. 

وفيما بعد جرى نقاش مهني تركّز في سبل تطوير التعليم والتربية وخاصة عن طريق برامج التربية اللامنهجية وتقريبها للطلاب وأبناء الشبيبة قدر المستطاع.

وقد حضر اليوم الدراسي أعضاء المجلس المحلي ولجنة المعارف، سعيد واكد وماهر خليلية. وحضر اليوم أيضا وفد من لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية ممثلا برئيسها أحمد جبارين الذي قدم مداخلة في الموضوع.

وحيًا رئيس المجلس المحلي، عمران كنانه، المجهود المبذول في التحضير لهذا اليوم المتميز وتمنى للجميع استمرار العمل والعطاء لأجل مصلحة أبناء البلدة وأبنائهم. وقد ترك اليوم الدراسي اثره الطيب في نفوس الحاضرين.

يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة يوم دراسي في يافة الناصرة: تحديات وحلول تربوية معاصرة

أضف تعليق

التعليقات