الشريط الأخباري

لكل مولودة برج أمر تفشل في القيام به.. فما هو؟

موقع بكرا
نشر بـ 03/08/2017 13:48
لكل مولودة برج أمر تفشل في القيام به.. فما هو؟

من المعروف أن أحداً ليس بكامل او مثالي، وبالتالي فإن مولودة كل برج تعاني من مشكلة أو صفة تمنعها من التفوق دائماً والحصول على كل ما تريده في الحياة.

من هنا، تعرفي إلى كل أمر تفشل في القيام به مولودة كل برج.

برج الحمل

تعاني مولودة برج الحمل من مشكلة التوقعات الدائمة وهذا ما يمنعها من الوصول دائماً الى أهدافها أو تحقيق أحلامها، خصوصاً أنها قد تميل في بعض الاحيان الى العيش في عالم المثاليات وتحاول تطبيقه في حياتها اليومية، ما يؤدي حكما الى اصطدامها بأرض الواقع وصعوبات الحياة وتحدياتها.

برج الثور

قد تميل مولودة برج الثور، على الرغم من طيبة قلبها الشديدة، الى التركيز على نفسها بدرجة عالية تفوق الثقة العالية بالنفس لتصل الى مرحلة الغرور أو التكبر أو حب الذات، ما يؤدي في بعض الحالات الى نفور الاخرين منها أو ادخالها في مشاكل هي في غنى عنها.

برج الجوزاء

لعل مشكلة مولودة هذا البرج الوحيدة هي مزاجيتها الشديدة وصعوبة التحكم بردات فعلها وانفعالاتها، ما يسبب لها الكثير من المشاكل في عملها وحياتها العاطفية والاجتماعية على السواء. علماً أنه من المعروف أن امرأة الجوزاء تعتبر من أصعب النساء لناحية التعامل معهن، على مختلف مجالات الحياة.

برج السرطان

من المتعارف عليه أن مشكلة امرأة السرطان تكمن في حساسيتها الزائدة والمفرطة، خصوصاً أنها لا تعرف الحياد عندما يتعلق الامر بالمشاعر، فهي إما أن تحب الاخر الى أقصى الحدود أو تحقد عليه وتخرجه من حياتها الى الابد وهذا ما يتعبها على الصعيد النفسي والعاطفي الى أقصى الحدود ويعرقل مسيرتها.

برج الأسد

تميل مولودة برج الاسد الى الحصول على اهتمام الاخرين، فهي تعشق ان تلفت نظر الاخرين وتكون محط أنظارهم وحديثهم، وهذا ما يؤدي في الكثير من الاحيان الى نفور المحيط منها وعرقلة طريقها في الوصول الى احلامها.

برج العذراء

من المؤكد أن فشل مولودة برج العذراء في الحياة يكمن في ميلها الشديد الى الكسل، فهي لا تملك الطاقة للمبادرة في اي مجال على الاطلاق وتفضل دائماً الخلود الى النوم والراحة والاستجمام بدل القيام بالمجهود المطلوب منها.

برج الميزان

إن الامر الذي تفشل فيه مولودة برج الميزان هو اعتقادها الدائم بأنها دائماً على صواب وعلى حق، وبأن الاخرين هم على خطأ، وهذا ما يؤدي فعلاً الى ادخالها في الكثير من المشاكل، خصوصاً انها تنفصل في بعض الاحيان عن أرض الواقع.

برج العقرب

تعاني مولودة برج العقرب من مشكلة الفوضى الزائدة في حياتها، فهي دائماً على عجل من أمرها بعيدا عن التنظيم أو الهدوء، وهذا ما يؤدي الى شعورها بالتعب الجسدي والنفسي على المدى الطويل وبالتالي فقدانها لقدرتها على التركيز والتحليل والابداع.

برج القوس

قد تميل مولودة برج القوس، في بعض الاحيان، الى تعزيز عامل الثقة بالنفس لديها ليتحول الى شيء من الغرور أو حب الذات أو التكبر، فتضع دائما مصلحتها فوق أي اعتبار ما قد يؤدي الى نفور الاخرين منها.

برج الجدي

ببساطة، ميل مولودة برج الجدي الى الوصول الى المثالية والكمال يعتبر مشكلتها في الحياة وسبب فشلها ايضا، خصوصا انها تشعر دائماً في أنها في سباق منافسة مع نفسها ولا يمكنها الفوز على الاطلاق، لاسيما أنه لا يمكنها الشعور بالرضا النفسي عن أي شيء تقوم به.

برج الدلو

تكمن مشكلة مولودة برج الدلو في ميلها الشديد في التشكيك بنفسها وبالاخرين، ما يجعلها تشعر دائما بانها ليست في آمان أو مرتاحة. علماً ان هذا الامر يعقد عليها امكانية الدخول في اي علاقة عاطفية أو الشعور بالراحة في عملها ومحيطها.

برج الحوت

الأمر الذي تفشل فيه مولودة برج الحوت هو حب نفسها، خصوصا انها تميل الى قلة الثقة بالنفس وعدم الراحة النفسية وهذا ما يجعلها تفشل في علاقاتها الاجتماعية والعاطفية.

أضف تعليق

التعليقات