الشريط الأخباري

بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت

موقع بكرا
نشر بـ 03/08/2017 10:35 , التعديل الأخير 03/08/2017 10:35
بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت


ها هي ملامح القصر الثقافي في الناصرة بدأت تظهر وها هي أساساته تبدو واضحة وتُظهر فخامة المبنى واتساعه. الناصرة عاصمة العرب الأولى في هذا المجال تستحق هذا المبنى الحديث والعصري والذي سيحوي أكثر من مجالٍ ابداعي ثقافي. من مسرحٍ كبير وقاعات للندوات ومكاتب وجاليري وورشات والكثير الكثير من متطلبات الثقافة العصرية، القصر الثقافي سيكون بجوار دار البلدية وسيخدم أهل الناصرة والقضاء. كاميرا الطاقم الاعلامي زارت الموقع وعادت بهذه الصور.

بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت بلدية الناصرة: ملامح القصر الثقافي في المدينة بدأت

أضف تعليق

التعليقات

نناشد رئيس البلدية باجراء المعاير الازمة حتى يتم فتح المسلخ الوحيد في الناصرة ؟ يا بلدية الناصرة ما ذنب اصحاب ملاحم الناصرة حتى يتشتتون بين البلدات ودفع مبالغ باههضة اجراء الذبح ؟ نحن نحمل المسؤولية لبلدية الناصرة في التقصير ؟؟؟؟
الحراك الشبابي الناصرة - 20/09/2017 03:21