الشريط الأخباري

لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب"

موقع بكرا
نشر بـ 02/08/2017 13:21
لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب

اجتمعت أم الثلاثا في الناصرة، لجنة التنظيم والبناء مع إدارة البلدية لدراسة آخر المستجدات.

وفي التفاصيل، عممت البلدية البيان التالي.


إلتئمت أمس الثلاثاء 01/08/2017 لجنة التنظيم والبناء والتي تجتمع عادة مرة بالشهر لبحث طلبات البناء التي يقدمها اهالي المدينة حيث تناقش هذه اللجنة وتبحث في هذا الطلبات وتقر ترخيصها أو توجيه المواطن لاستكمال ما ينقص من شروط الترخيص, وعادة يحضر جميع اعضاء اللجنة واذا كان هناك سبب ما لغياب أحدهم يستبدله عضو أخر من نفس الكتلة الملفت للنظر ان هذه اللجنة التئمت أمس بعد المصادقة على ان يكون المهندس احمد جبارين مهندساً للمدينة ولكن بغياب اعضاء اللجنة من الجبهة بشكل غريب ومستهجن اذ ان اهداف هذه اللجنة هو خدمة المواطنين في قضية هامة وضرورية تتعلق بترخيص مساكنهم... لم يحاول أحد من اعضاء اللجنة من كتلة الجبهة حتى اعلام سكرتارية اللجنة بعدم الحضور فأين يا ترى شعار الناصرة أولاً؟؟؟.

هل أذاهم في الصميم تعيين احمد جبارين مهندساً للبلدية . هل مصلحة المواطن اصبحت لا تهمهم ويتعاملون معها باستهتار لدرجة الغياب دون سابق انذار عن واحدة من اهم لجان المجلس البلدي.
لم يحدث في تاريخ اللجان البلدية الهامة ان تغيبت كتلة بهذا الشكل تراجعت عن خدمة المواطنين.
تُرى مصلحة الحزب أهم من مصلحة المواطن ألم تكن الناصرة أولاً !!!
رئيس البلدية علي سلام صرح انه متفاجئ من هذا التصرف فهو حريص على عقد هذه اللجنة كل شهر وبشكل مستمر لأهميتها في الوقت الذي كانت تعقد كل عدة أشهر في زمن الجبهة.
//إلى هنا ما جاء في بيان البلدية، وسننشر كل تعقيب يصلنا عن الموضوع.
 

لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب لجنة التنظيم والبناء تلتئم ولا حضور لأعضاء الجبهة، وإدارة البلدية: الناصرة أولاً شعارٌ كاذب

أضف تعليق

التعليقات