الشريط الأخباري

تبكي على وسادتها ليلاً لكنها تبدو الأسعد.. من هي مولودة هذا البرج؟

موقع بكرا
نشر بـ 31/07/2017 18:21
تبكي على وسادتها ليلاً لكنها تبدو الأسعد.. من هي مولودة هذا البرج؟

إنها امرأة مرهفة الاحساس الى أقصى الحدود، تتأثر بكل ما يجري من حولها من دون القدرة على السيطرة على عواطفها أو مشاعرها، خصوصاً أنها قادرة على منح طاقة هائلة من الحب للآخرين.

بكل بساطة هي مولودة برج السرطان، المعروفة بمشاعرها الحساسة للغاية وطيبة قلبها الفائقة وشفافيتها المطلقة، وهذا ما يجعلها شخصاً صادقاً للغاية ومصدر ثقة ومحبة من قبل الاخرين خصوصا انها صديقة وفية للغاية وصاحبة نخوة شديدة، فغالباً ما تهب لمساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب سعادتها الخاصة.

فامرأة السرطان معروفة بميلها الشديد للتضحية في سبيل من تحب، خصوصاً أنها تحب رؤية الاخرين سعداء، بعيداً عن المشاكل وتعقيدات الحياة، علماً أنها شخص غير قادر على ضبط أعصابه أو التحكم بردات فعله العشوائية وهذا ما يؤدي الى دخولها في سلسلة من المشاكل هي بغنى عنها.

الى ذلك، إن امرأة السرطان ذكية للغاية، وهي تحاول دائماً إبراز نفسها على أنها شخص قوي لا يهتم بالاخرين، وهذا ما يجعلها تخفي مشاعرها خصوصا عند وقوعها في المشاكل أو تعرضها لأزمة عاطفية معينة، فتفضل البكاء لوحدها وفي الليل على أن تبكي امام المحيط فهي ترى في ذلك نقطة ضعف يجب إخفاءها.

علماً أنه لا يمكنها وضع ثقتها بأي كان، خوفاً من التعرض للخيانة أو الغدر، وهذا ما يجعلها غير قادرة على النسيان أو المسامحة ويجعلها تميل الى شيء من الحقد، وصولا الى الانتقام في بعض الاحيان.

إلا أنه من دون اي شك، تملك مولودة برج السرطان أطيب قلب على الاطلاق، خصوصا انه من الصعب بالنسبة اليها رفض أي طلب منها، فهي مستعدة للقيام بالمستحيل بغية ارضاء الاخرين واسعادهم، خصوصاً الاحباء وبالتحديد الحبيب.

فهي تؤمن بالحب الحقيقي وتحلم بفارس أحلامها الابيض والدخول في علاقة مثالية.

أضف تعليق

التعليقات