الشريط الأخباري

تصرّفات إذا قام بها الرجل تدل على أنّه ينوي الزواج بك!

موقع بكرا
نشر بـ 01/08/2017 10:00
تصرّفات إذا قام بها الرجل تدل على أنّه ينوي الزواج بك!

عندما تدخلين في أي علاقة جديدة، لا بدّ من أن ينتابك نوعين من الأحاسيس، منها ما يندرج تحت قائمة السعادة والحماسة، ومنها ما يندرج تحت الخوف والترقّب، لحظات الانتظار تلك تؤرق كل فتاة لا تدري النيّة الحقيقية للشاب الذي بدأت بالتعرف إليه. لتسهيل الأمور أمامك، إليك التصرفات التي تؤكد أنّه ينوي الزواج منك، وأنّ ما يعيشه معك ليس علاقة عابرة على الإطلاق.

*يتحدث عن أهله أمامك في كل فرصة متاحة، ويخبرك عن كل تفاصيل حياة عائلته الشخصيّة، وكأنك فرد من العائلة، أو على الأقل ستصبحين كذلك، فالإحساس أنّ حياته كتاب مفتوح أمامك يشير إلى أنّه لا يخرج معك فقط لتمضية الوقت.

*يكثر من الكلام عن المشاريع المستقبلية، ويستخدم صيغة الـ" نحن"، وليس الـ"أنا"، ويشعرك أنّك موجودة في حياته بعد سنوات، ولعل ذلك خير دليل أنّك صرت مشروعاً مستقبلياً حقيقياً بالنسبة إليه.

*يعرب عن حبّه للأطفال والحياة الزوجيّة، ويعتبر أنّ أصدقاءه الذين سبقوه في الزواج يعيشون حياة سعيدة ومستقرة، هذه النظرة الإيجابية نحو التخلي عن العزوبيّة من المفروض أن تريحك، وتؤكد لك أنه رجلُ لا يخشى أبداً الارتباط، ولا يعتبره أسراً وتقييداً لحريّته.

*يحب تمضية الوقت معك، ويعرفك على أصدقائه، ويتمنى لو تلتقي والدته أو أخته، وفي حال أخبرته بأنّك ستعرفينه على أحد أفراد عائلتك تشعرين بحماسته، وليس بخوفه أو تردده.

*تحسين باستقراره على جميع الصعد، المهني والمادي، وكأنّه ينتظرك فقط ليتمم الحلقة ويستقر عاطفياً وعائلياً.

(ياسمينا)

أضف تعليق

التعليقات