الشريط الأخباري

بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 30/07/2017 08:00 , التعديل الأخير 30/07/2017 08:00
بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية


بلفتة لطيفة من لجنة شباب القدس في الجامعة العربية الامريكية في جنين، وزّع الطلّاب الحلوى في ارجاء الجامعة بمناسبة انتصار القدس والاقصى من خلال ازالة البوابات الالكترونية.

تأتي هذه الخطوة التحاما مع أهل القدس في انتصارهم عقب 13 يوميا من منعهم من الدخول للمسجد الاقصى والصلاة فيه.

وطالت الفعالية، جميع الكليات في الجامعة بحيث لاقت تفاعل واسع وملحوظ من قبل جميع الطلّاب والهيئة التدريسية في الحرم الجامعي.

أمين سر اتحاد مجلس الطلبة ومنسّق تجمع المبادرة الطلّابي - يحيى سيّد، قال بحديثه مع موقع بُكرا:انتصرنا في القدس يوم امس ، انتصارنا كان بجهود المرابطين في القدس والمدافعين عن الاقصى، اما اليوم فنحن قد قررنا التعبير عن فرحنا، قررنا المباركة بانتصارنا، ومشاركة زملائنا في الجامعة العربية الامريكية لذة انتصارنا فقمنا بتوزيع الحلويات على الطلبة والمدرسين داخل الحرم الجامعي . "



وتابع:" قمنا بهذه الفعالية من اجل مشاركة انتصارنا مع أخوتنا في مدينة جنين وزملائنا في الجامعة العربية الامريكية و بالطبع فقد فرح الجميع عندما رأى وعرف سبب توزيعنا للحلويات ورحب الجميع بنا".

وانهى كلامه قائلا:" اما رسالتنا فهي قصيرة : " يداً واحدة لن يهزمنا احد، انتصر الفلسطينيين واثبت ان السيادة له ".

بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية بمناسبة انتصار القدس: توزيع الحلوى بالجامعة العربية الامريكية

أضف تعليق

التعليقات