الشريط الأخباري

مشاركة واسعة بحفل "مريم" بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎

يحيى امل جبارين - موقع بكرا
نشر بـ 29/07/2017 09:10 , التعديل الأخير 29/07/2017 09:10
مشاركة واسعة بحفل

شاركت جماهير عديدة، مساء اليوم الجمعة، في احتفالية مؤسسة مريم بمدينة الناصرة وذلك بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها.
وكان من بين المشاركين، رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، رئيس القائمة المشتركة، النائب ايمن عودة بالاضافة الى اعضاء بلدية وشخصيات اعتبارية.
جاء هذا الاحتفال بتنظيم من مؤسسة مريم لعرض نشاطاتها وإنجازاتها واستطلاع خطتها لعامها القادم.

افتتحت الاحتفالية بكلمة من مدير ومؤسس الجمعة، محمد حامد الذي قدّم نبذة عن مؤسسته ونشاطاتها ومشاريعها والخدمات التي تقدّمها.وشكر حامد في كلمته، الحضور على تلبيتهم الدعوة والمجيئ الى الاحتفال الذي ان دلّ على شيئ، يدل على عمق المحبّة المتبادلة بين المؤسسة والمواطنين.
وألقى كلمة البلدية، رئيسها علي سلّام الذي ثمّن جهود مؤسسة مريم المبذولة في مكافحة سرطان الثدي وحملات التوعية بهذا الخصوص مؤكدا على ان " مؤسسة مريم فعلت ما لم يفعله الكثير".
ثم تحدّث رئيس القائمة المشتركة، النائب ايمن عودة الذي بعث بتحيّات الفخر والاعتزاز للقائمين على المؤسسة للمجهود الذي يبذلوه خدمة للوسط العربي.
فيما بعد كانت هناك فقرة فنية قدّمتها الفنانة الملتزمة الرائعة، نور دراوشة التي لاقت أغانيها، تفاعلا واسعا وملحوظا من قبل الحضور.
وختاما، كرّمت المؤسسة، حاملي مرض السرطان بهدف دعمهم ومدّهم بالمعنويات لمكافحة المرض والتغلّب عليه نهائيا.
تجدر الإشارة الى ان المهرجان لاقى تجاوب واسع من قبل الحضور الذين شدّوا على يد القائمين على المؤسسة بهدف الاستمرار بالمشاريع التوعوية وبمسيرة العطاء للمجتمع العربي.

مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎ مشاركة واسعة بحفل مريم بمناسبة مرور خمسة اعوام على تأسيسها‎

أضف تعليق

التعليقات

كل الاحترام لعمل المؤسسه الرائع ولكم المزيد المزيد من التقدم والنجاح في مسيرتكم وجزاكم الله كل الخير على ما تقومونه من اعمال تدعم مريض السرطان
ام محمد بصول - 20/09/2017 03:20