الشريط الأخباري

الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/07/2017 23:00 , التعديل الأخير 28/07/2017 23:00
الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني

 ادى الاف المصلين، مساء اليوم، صلاة المغرب في المسجد الاقصى عقب فتح جميع أبوابه، وايقاف قرار تحديد أعمار المصلين الوافدين اليه.
يأتي ذلك بعد أن حقق المقدسيون انتصاراً تمثل باجبار سلطات الاحتلال على رفع القيود والاجراءات المشددة التي فرضتها على دخول المصلين الى الأقصى.

وكان علم فلسطين حاضرا في مسيرة الانتصار حتى رفعه ناشطون على سطح المصلى القبلي .وكانت قوات الاحتلال أغلقت المسجد الأقصى في الرابع عشر من الشهر الجاري بعد عملية أدت لارتقاء ثلاثة شهداء ومقتل جنديين إسرائيليين بباحاته، ثم أعادت فتحه بعد يومين لكن بوضع بوابات إلكترونية على مداخله، فاعتصم الفلسطينيون حتى إزالة البوابات فجر أمس الخميس وقرار المرجعيات دخول المسجد عصر أمس.

الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني الالاف يؤدون صلاة المغرب في المسجد الاقصى ويرفعون العلم الفلسطيني

أضف تعليق

التعليقات