الشريط الأخباري

ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة

محمود غالية، موقع بكرا
نشر بـ 31/07/2017 11:33 , التعديل الأخير 31/07/2017 11:33
ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة

قد يستغرق بناء بيت العمر بعض الوقت ولكن ... روعة التصميم وحسن التنفيذ يستحقان الانتظار . ولا يمكن لأي مشروع أن ينجح دون توافر أهم ثلاثة أطراف رئيسية وهي: 1 – مالك المشروع: الحكيم في اختيار المكتب الهندسي والمقاول الرئيسي. 2 – المكتب الهندسي: الذي يضع خبراته في التصميم والإشراف لخدمة المشروع. 3 – المقاول الرئيسي: الذي يُسّخر كافة إمكانياته وطاقاته لتنفيذ المشروع. هذا كله تجدونه ضمن مشاريع شركة ع. ع. أبو راس للبناء والمقاولات والتي يترأسها المدير العام، عبد أبو راس، والتي تحظى بسجل كبير من الإنجازات في كافة مدن البلاد ابتداء من بيت شيمش، تل ابيب، وحيفا وضواحيها، واليوم تستعد الشركة لتسويق مشروع W2 الذي سيخدم المجتمع العربي.

مشاريع متعددة في جميع مدن البلاد في الوسط اليهودي والعربي

عن مشاريع شركة ع. ع. أبو راس وتجربتها الغنية في مجال البناء والمقاولات تحدث الينا المدير العام للشركة عبد أبو راس الذي قال:" شركة ع. ع. أبو راس تعمل منذ 40 سنة في مجال المقاولات والبناء، وتقوم بتنفيذ المشاريع الاسكانية في كافة انحاء المدن في البلاد، من اقصى الشمال حتى اقصى الجنوب، شركتنا تعمل على إقامة 140 وحدة سكنية في مدينة بيت شيمش، اقمنا مشروع ل77 بيت في مدينة العفولة، تم بيعها جميعا، نعمل الان في 3 مشاريع في كريات اتا تشمل 70 وحدة سكنية، تم تجهيزها للسكن، نعمل على إقامة 240 وحدة سكنية في منطقة "هار يونا"، الان نحن في مرحلة التخطيط، إضافة لمشروعنا االثاني في الجليل، بعد الانتهاء من إقامة 55 وحدة سكنية، مشروعنا الثاني في الجليل يشمل 35 وحدة سكنية موجودة في عمارتين، مع مواقف للسيارات، بيوت على مستوى عالي جدا، كما يشمل المشروع بيوت ارضية خصوصية مع حدائق، وبيوت مع اربع وخمس غرف، هذا كله ضمن مشروع الذي أطلق عليه اسم W2 ، الموجود في مراحله النهائية، وتم اعداده وتجهيزه بأفضل المواد من بلاط ودهان، مكيفات، شبابيك عصرية وكل ما يحتاجه البيت الذكي، كل هذا سيكون جاهز للسكن في غضون 24 شهر، اليوم نحن باشرنا بتسويق وبيع الوحدات السكنية التابعة لمشروع W2 ومسؤول المبيعات هو السيد "ايلان اطياس"، والجميع مدعو للتوجه لمكتب المبيعات الموجود في عمارة المشروع".

بيوت عصرية ، خبراء يقدمون الاستشارة المالية

وعن ما يميز هذا المشروع عن مشاريع سابقة لشركة ع.ع. أبو راس قال عبد أبو راس :" في هذا المشروع قمنا بتجهيز البيوت بأفضل التجهيزات التي ذكرتها وبكل ما يحتاجه البيت الذكي، إضافة الى البناء والتخطيط العصري لهذه البيوت، إضافة الى الموقع الجغرافي الجميل للعمارات الذي يطل على المنطقة الشمالية وحتى مدينة حيفا".

وأضاف عبد أبو راس:" إضافة الى كل ذلك لدينا الخبراء الذين يرافقون الزبائن من اجل شراء البيوت، من الاتجاه المادي، حيث يقوم هؤلاء الخبراء بتقديم الاستشارة المالية، من اجل تلقي الزبون القروض المالية من البنوك، ويتم مرافقة الزبائن في هذا المجال حتى المرحلة النهائية وهي السكن في البيوت".

3 مناقصات ضمن مشروع "السعر للساكن" بأسعار متواضعة

واختتم أبو راس:" جودة البيوت وتخطيطه والديكور العصري لهذه البيوت لا شك بانها ستجذب الزبائن من اجل اقتناء هذه البيوت العصرية، إضافة الى أسعر البيوت التي تلائم كل شخص يريد شراء أي بيت، وفي هذا السياق لا بد ان اذكر بان شركتنا فازت بثلاث مناقصات من وزارة الإسكان ضمن مشروع "السعر للساكن"، والتي تشمل 210 بيت، منها سيكون 70% التابعة لمشروع "السعر للساكن" ، والتي من خلالها يستطيع الزبون شراء بيت بسعر لن يتعدى الـ 700 الف شيكل، وسوف تكون هذه المشاريع الذي سيطلق عليها W3,W4,W5 مكملة لمشروع W2 وهذا معد للأزواج الشابة التي حصلت على شهادات استحقاق من وزارة الإسكان، نحن الان في مرحلة التخطيط للحصول على الترخيص، وسنباشر البناء خلال سنة، وسيتم تسليم المفاتيح للسكان خلال 18 شهر، من هنا ادعو الأزواج الشابة بالإسراع الى مكاتب وزارة الإسكان من اجل الحصول على شهادات استحقاق من اجل مساعدتهم بشراء بيوت ضمن مشروع "السعر للساكن".

ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة ع. ع. أبو راس مشاريع إسكان، روعة التصميم، افضل التجهيزات وأسعار ملائمة

أضف تعليق

التعليقات