الشريط الأخباري

بلدية الناصرة: نداء ادفعوا مستحقاتكم لتطوير المدينة اكثر

موقع بكرا
نشر بـ 28/07/2017 11:43
 بلدية الناصرة: نداء ادفعوا مستحقاتكم لتطوير المدينة اكثر


التزاما" منا في بلديه الناصرة وسعينا الدائم لتقديم افضل الخدمات وتطويرها بحيث تصب في مصلحه المواطن وبحثنا المستمر على الارتقاء بالمعاملة والعلاقة الوطيدة بين بلديه المواطنين جميعا واهل الناصرة بحيث تبنى على الشفافية والثقة وانطلاقا من حسنا ان الجمهور الواسع كان دائما ملبيا لنداءانا في دفع مستحقاته اتجاه بلديته وبيته المفتوح له متى شاء .
اتوجه اليكم كرئيس لبلديه الناصرة سعى ويسعى لتطوير مدينته في شتى الحقول والمجالات بأن تقوموا بتسديد التزاماتكم اتجاه البلدية كان ذلك من خلال دفع مستحقات ضريبه الساكن ( الارنونا ) او رخص البناء او رسوم المهن وكل التزام اخر .
بقي على نهاية العام خمسه اشهر قام الكثرين بتسديد التزاماتهم وبقي قسم اخر نتوخى منه القيام بدفع هذه المستحقات .

اتوجه الى اصحاب المصالح وبالذات الورشات ,الكراجات ,المكاتب , التجار , المطاعم والمحلات ذات العلاقة بالسياحة , وقد عملنا الكثير من اجل رفع المكانة الاقتصادية للمدينة ان يتوجهوا لقسم الجباية في البلدية لترتيب الامور المالية هناك حيث سيتم تقديم التسهيلات المناسبة لهم .

اداره البلدية وحسب سياسه يتبعها رئيسها منذ توليه مهام الرئاسة عمل على ان لا تقوم شركات الجباية بزياره البيوت او المصالح بل استبدلهم بموظفي بلديه يقومون بزياره شخصيه ليرتبوا دفع الديون بشكل حضاري انساني وفعلا كان هناك انجاز في هذا الصدد .

نهيب بأبناء الناصرة اولئك الذين يحبون مدينتهم ولم يسددوا التزاماتهم بعد ان يقوموا بذلك .
كل استحقاق يدفع يكرس لخدمه المدينة في شتى النواحي ويجعل الناصرة وبلديتها يحصلون بالمقابل من الوزارة على المنح التي تشكل مصدر دخل اضافي.
وسنعمل بحسكم ونفسكم وتعاونكم وانتماءكم لبلدكم على ان نواصل درب الانجاز والتطوير .
 

أضف تعليق

التعليقات