الشريط الأخباري

السيدة نادية زعبي: لا جديد في قضية إبني بهاء وهو مختطف لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية

لارا محمود
نشر بـ 27/07/2017 23:24 , التعديل الأخير 27/07/2017 23:24
السيدة نادية زعبي: لا جديد في قضية إبني بهاء وهو مختطف لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية

قالت السيدة نادية زعبي، والدة الأسير المعتقل في سجون السلطة الفلسطينية بهاء الجيوسي، إنها لا تعرف مكان إحتجاز إبنها وهي تخشي بشكل كبير على مصيره، وليس لديها أية معلومات سوى أنه محتجز حاليا في سجن أريحا وهي أخبار غير مؤكدة.

وأضافت زعبي في حديث لــ"بكرا"، أنه صر 3 قرارات من المحاكم الفلسطينية المختلف بإخلاء سبيل إبنها بهاء الجيوسي لكنه لم يجري حتى اليوم إطلاق سراحه وترفض الأجهزة الأمنية الكشف عن مصيره أو سبب اعتقله في سجون نابلس وأريحا وغيرها.
وأشار إلى أن ما تريده العائلة حاليا هو إخلاء سبيل إبنها المجهول مكان اعتقاله، مطالبة كل أصحاب القرار بالإفراج أو التدخل لدى الجهات المختصة للإفراج عنه.

مناشدة

إلى ذلك قال محمد الجيوسي شقيق بهاء، إنه أفرج عنه في 17-7-2017 كان قرار الإفراج للمرة الثالثة بقرار هيئة قضاة، ولكن الأجهزة رفضت تنفيذ القرار وإطلاق سراحه، ولا يوجد أي تهم معينة بل هو فيس بوك وحرية تعبير.

وأضاف الجيوسي أننا عائلة نناشد الرئيس التدخل من أجل إطلاق سراحه، لا نعلم هل هو في نابلس أو رام الله أو بيتونيا، حيث حضروا لاعتقاله من أمام منزلنا في مدينة طولكرم، وأحد أصحابه وكيل نيابة وآخر رئيس نقابة المحامين في طولكرم والثالث محامي، ودخلوا مثلمين بطريقة مخيفة وأخرجوه من الدار بشرت ودون حذاء ورفضوا السماح له بأن يلبس ملابسه بتاريخ في 5-7-2017.

وقال إن العائلة رفعت شكوى جزائية على المحافظ وكل مدراء الأجهزة الأمنية وناشد النائب العام الفلسطيني التدخل من أجل إطلاق سراحه. وبهاء يبلغ من العمر 38 عاما ويعمل في بقالة للعائلة وهو دارس هندسة.

أضف تعليق

التعليقات

זו המדינה שאתם רוצים כמו בכל ארצות ערב בושה , בושה היו תחת כיבוש 50 שנה לא למדו דבר אותם רודנים ומה הנהגת ערבי ישראל תומכת בהם
חליל - 20/09/2017 03:19