الشريط الأخباري

هذه هي الأبراج الـ3 التي تتعرض دائماً للخيانة من قبل الشريك!

موقع بكرا
نشر بـ 27/07/2017 14:27
هذه هي الأبراج الـ3 التي تتعرض دائماً للخيانة من قبل الشريك!

تتعرض بعض النساء للخيانة بعكس أخريات، إكتشفي الأبراج الثلاثة التي تتعرض للخيانة إلى جانب الأسباب التي تقف وراء تكرار هذه المشكلة في العلاقة.

برج الدلو

رغم قلبها الطيب ضمناً، إلا أن مولودة هذا البرج معروفة ببرودة قلبها وعدم إنجرارها وراء المشاعر. لذلك، قد يواجه الشريك صعوبة في التقرب منها والوصول إلى درجة معينة من الحميمية، فيشعر أنّها لا تبالي بمشاكله أو مشاعره. كذلك، قد تنشغل المرأة الدلو بتحقيق طموحاتها وأحلامها، ليشعر شريكها أيضاً بأنّه متروك وخارج أولوياتها، ويلجأ إلى الخيانة.

برج السرطان

إجمالاً ما تدفع مولودة هذا البرج شريكها إلى الخيانة بسبب تقلباتها المزاجية وميلها إلى التصرف والتفكير بأنانية. على صعيد آخر، قد يتسبب وقوعها الشديد في الحب بمتاعب إضافية في هذا السياق، إذ تسمح للشريك بإستغلالها والتصرف معها على سجيته، حتّى ولو لم يكن يعاملها بشكل جيّد. كذلك، تميل إلى كثرة التعلق بالشريك، ليشعر الأخير بالإختناق ويبحث عن ملاذٍ آخر.

برج العذراء

تحرص مولودة هذا البرج على تنظيم حياتها بشكل متقن، لتركز على التفاصيل الصغيرة التي تصادفها، فتغفل الإهتمام بشريكها. في المقابل، تعاني المرأة العذراء غالباً من قلة الثقة بالنفس وعدم الشعور بالإستقرار، فلا تتقبل شكلها الخارجي ولا تعتبر أنّها تستحق الحب. إنعدام الأمان هذا يجعلها ضعيفة في نظر الشريك، ليبحث عن حبيبة أخرى أكثر ثقةً بالنفس، وتعيره إهتماماً أكبر.

أضف تعليق

التعليقات