الشريط الأخباري

جهود رئيس بلدية شفاعمرو تثمر: افتتاح وكالة بريد جديدة ومركز لتسليم الرزم

موقع بكرا
نشر بـ 27/07/2017 13:17 , التعديل الأخير 27/07/2017 13:17



عقد اليوم الخميس جلسة عمل في دار البلدية مع وزير الاتصالات ايوب قرا ومدير عام البريد داني جولدشتين ورئيس ادارة البريد حيزي تسايغ وقد تمت فيها مصادقة الوزير على افتتاح وكالة بريد جديدة في حي الميدان لخدمة كافة الاحياء الشمالية، اضافة الى ذلك ايضاً تمت المصادقة على افتتاح مركز لتسليم الرزم البريدية (חבילות). الهدف من اقامة مركز لتسليم الرزم البريدية هو التخفيف من اوقات الانتظار في فرع البريد الرئيسي.
وأضاف رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي في هذا السياق بعد نهاية جلسة العمل: "قررنا خلال الجلسة ان تقام وكالة البريد الجديدة تحديداً في حي الميدان لتخدم الاحياء الشمالية. الحديث عن بشرى سارة لاهالي شفاعمرو وهو انجاز يأتي بعد عمل دؤوب وجهود متواصلة منذ ان تسلمنا ادارة البلدية وسنتابع الموضوع حتى يتم تنفيذه في اسرع وقت".
وقال مدير عام البريد في الجلسة: "مدينة شفاعمرو تهم بريد اسرائيل وانا شخصياً قمت في الاسابيع الاخيرة في عدة جولات في المدينة وذلك من اجل الوقوف على نوعية الخدمة التي تقدم للمواطنين من قبل البريد. وبحسب اقواله فان في السنتين الاخيرتين حصل تغيير ايجابي في اوقات الانتظار في البريد ووعد انه سيقوم بتحسين الخدمات اكثر فاكثر."

أضف تعليق

التعليقات