الشريط الأخباري

الناصرة: كتلة الجبهة تطالب سلام بإقالة مدير مركز التأهيل المهني

موقع بكرا
نشر بـ 26/07/2017 15:29 , التعديل الأخير 26/07/2017 15:29
الناصرة: كتلة الجبهة تطالب سلام بإقالة مدير مركز التأهيل المهني

بعثت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، رسالة عاجلة الى رئيس البلدية علي سلام، تطالبه بإقالة موظف البلدية، الذي يتولى وظيفة مدير مركز التأهيل المهني، جهاد حرب من وظيفته، نظرا لما نشره في اليومين الأخيرين من تهجمات فظة وخطيرة ضد القائد الراحل، رئيس بلدية الناصرة الاسبق توفيق زياد، وبشكل لا يمكن المرور عليه مرور الكرام. وقد بعثت الكتلة بنسخ عن الرسالة، الى المسؤولين ذوي الشأن في البلدية، وفي وزارة الداخلية.

وجاء في الرسالة، لقد قام المدعو جهاد حرب بنشر تهجمات فظة ,عبر صفحته في الفيسبوك , على القائد توفيق زياد عبرت كل الخطوط الحمراء. والتهجم من قبل موظف بلدية على الناس مرفوض بشكل قاطع، وكم بالحري عندما يكون التهجم على شخصية وطنية تشكل قدوة لكل احرار العالم.

ولفتت كتلة الجبهة نظر سلام، الى أن الراحل توفيق زياد كان رئيسا لبلدية الناصرة. وأن على كل موظف في البلدية الالتزام بالقانون والعمل بصورة مهنية. فكم بالحري عندما يكون الموظف هو مدير قسم التأهيل المهني في البلدية.

وقالت الكتلة في رسالتها، إن سكوت رئيس البلدية عن هذا التصرف سيشجع موظفين اخرين للقيام بهذا التصرف الفظ مما يجلب الضرر لبلدية الناصرة.

وتشير جبهة الناصرة الديمقراطية، إلى أن هذه ليست المرّة الأولى التي يشن فيها جهاد حرب هجوما على قوى في المدينة، وخاصة جبهة الناصرة.

وفي حال وصول أي تعقيب من طرف بلدية الناصرة سينشر فورًا.
 

الناصرة: كتلة الجبهة تطالب سلام بإقالة مدير مركز التأهيل المهني

أضف تعليق

التعليقات