الشريط الأخباري

المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة

موقع بكرا
نشر بـ 26/07/2017 12:12 , التعديل الأخير 26/07/2017 12:12
 المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة

انطلقت قبل أسابيع قليلة المخيمات الصيفية في المجتمع العربي وبضمنها مخيمات خاصة لاطفال من ذوي الاعاقة. جمعية المنارة تعاونت في هذا الصيف مع المخيم الصيفي التابع لمدرسة كرم الصاحب للاطفال مع اعاقات سمعية وبصرية وكذلك مع المخيم الصيفي التابع لوزارة التربية والتعليم والذي اقيم في مرشال شفاعمرو لاطفال مع اعاقات سمعية.

تندرج هذه النشاطات التي تنظمها المنارة ضمن رؤيتها لادماج الاطفال من ذوي الاعاقة في كافة النشاطات التربوية الثقافية والرياضية, ايمانا منها بأحقية هذه الشريحة بالاستمتاع بكافة المنشئات والفعاليات المختلفة.

في حديث مع الاستاذ سائد حبيب الله نائب المدير في مدرسة كرم الصاحب أشاد بدور المنارة الفعال بالنهوض بالاطفال من ذوي الاعاقة واكد أن المنارة لها باع طويل في التعاون مع مدرسة كرم الصاحب والتي تكلل مؤخرا في مسرحية "زمن الواتس" التي كتن ابطالها من طلاب المدرسة من ذوي الاعاقة البصرية والسمعية.
المحامي عباس عباس بدوره وعد بأن تستمر المنارة بدعم المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة وتوسيع نشاطها على الصعيد القطري.
 

 المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة  المنارة تسهم في المخيمات الصيفية لذوي الاعاقة

أضف تعليق

التعليقات