الشريط الأخباري

لبنان: معركة تحرير جرود عرسال تدخل مرحلتها الأخيرة

موقع بكرا
نشر بـ 26/07/2017 08:00 , التعديل الأخير 26/07/2017 08:00

قالت مصادر لبنانية إن قوات المشاة في المقاومة "بدأت تتقدم نحو مواقع المسلحين في وادي حميد في جرود عرسال"، فيما تقوم المقاومة بقصف مواقع مسلحي "النصرة" عند أطراف وادي الخيل.

وتواصل قوات المقاومة تقدّمها في جرود عرسال حيث سيطرت اليوم الثلاثاء على المزيد من المناطق المؤدّية الى وادي حميد ومنطقة الملاهي آخر معقلين للنصرة في الجرود.

وأفاد مراسل الميادين بأن الطائرات السورية أغارت على معبر الزمراني داخل الحدود السورية، فيما قصفت المقاومة مواقع المسلحين في اطراف وادي الخيل وباتجاه وادي حميد.

وكانت مصادر ميدانية قد أفادت الميادين بأنّ الجيش اللبنانيّ وقوات المقاومة باتوا على وشك تحقيق الانتصار على تكفيريّي جبهة النصرة.
وفي السياق، أعلن الإعلام الحربي أن لا صحة لكل الاخبار الاعلامية التي تحدثت عن استهداف مدفعي مركز وكثيف لوادي حميد ومدينة الملاهي.
من جهته، أعلن قائد الجيش اللبناني جوزيف عون أن هناك 50 إرهابياً خطيراً تم توقيفهم أخيراً في مخيمات النازحين بعضهم مرتبط بقتل العسكريين عام 2014.
قائدُ الجيش وخلال تفقُّده قيادةَ القوات الجوية في عين الرمانة، أكد أنّ جهدَ الجيش يتركّزُ حاليا على حماية أهالي عرسال والقرى الحدودية ومخيّمات النازحين من محاولات تسلُّل الإرهابيين.

المصدر: الميادين


 

أضف تعليق

التعليقات