الشريط الأخباري

اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 25/07/2017 15:30 , التعديل الأخير 25/07/2017 15:30
اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك

هل أنتِ من محبّي المغامرات والسفر والرحلات الترفيهيّة؟ وهل تخططين للسفر في شهر أغسطس؟ يمكنكِ أن تختاري من بين 5 أماكن سياحية مميزة ما يناسبكِ لكي تمضي عطلتكِ الصيفيّة وتتعرفي على حضارات وتقاليد جديدة.

ماساي مارا ناشيونال ريزيرف، كينيا

هل تبحثين عن مكان سياحي يكون فيه الجوّ مائل الى البرودة خلال شهر أغسطس؟ ننصحكِ إذاً بالتوجه الى كينيا وتحديداً المنتزه الوطني ماساي مارا Maasai Mara، حيث ستتسنّى لكِ رؤية مناظر ساحرة لم تريها من قبل. فقطعان الحيوانات البرّية تبحث عن الدفء في هذا الوقت من العام لذا يمكن ان ترينها وهي تتنقل من مكان الى آخر عبر رحلات السفاري. وهذه الوجهة مخصّصة لكِ اذا كنتِ تحبّين المغامرة والخروج عن المألوف.

برلين، المانيا

هل تحبّين إكتشاف حضارات جديدة والانخراط في المهرجانات والاحتفالات؟ إذا كان جوابك نعم، توجّهي الى مدينة برلين الألمانية والتي تشهد خلال شهر أغسطس العديد من النشاطات ومنها مهرجان الرقص الشهير ذات الاهمية الدولية. وستتعرّفين على التقاليد الالمانية في هذه المدينة العصرية التي تحتفظ بطابعها التراثي في الوقت نفسه.

جزر الغالاباغوس، إكوادور

أغسطس هو شهر الذروة في هذه الجزر والتي تعتبر من افضل اماكن للسفر في صيف 2017! فهذه الجزر تُعرف بأسماء متنوّعة ومنها جزر مسحور. وأنت ايضاً ستسحرين بجمالها، وذلك لأنّها غنيّة بالآلاف من انواع النباتات والحيوانات. وإذا أردتِ إستكشاف الحياة البحرية، فميكنك ممارسة رياضة الغوص في المياه الكريستالية.

سريلانكا

هي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي، ذات إرث حضاري عريق يمتدّ عبر ثلاثة آلاف سنة. وتعتبر المعاقل الأولى للبوذية. تشتهر سريلانكا بجمال طبيعتها المتمثل في الغابات الاستوائيّة والشواطئ والمناظر الطبيعيّة وتنوعها الحيوي. والأماكن التي يمكنكِ زيارتها هي: دامبولا، كاندي، نوراليا، والعاصمة كولومبو.

كوبا

هل تعرفين أنّ شهر أغسطس هو الأكثر ملائمة لزيارة دولة كوبا؟ فهي تتمتّع بمناخ معتدل وهكذا تتجنّبين الطقس الحار الذي يسيطر على الكثير من المواقع السياحية العالمية. وفيها يمكن أن تستكشفي أروع المعالم الهندسية العريقة، كما تعيشين اجمل اللحظات حين ترتادين الشواطئ ذات المياه الكريستالية والمناسبة جداً للغطس.
 

اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك اختاري الواجهة المناسبة لقضاء شهر العسل مع عريسك

أضف تعليق

التعليقات