الشريط الأخباري

"مستمرون بالحفاظ على البيت" .. شراكة بين الجلبوع والمواطنين بقضية المبادرات لتطوير الطاقة

موقع بكرا
نشر بـ 24/07/2017 23:03



يدرس المجلس الاقليمي الجلبوع بالشهور الأخيرة وبشكل مهني المبادرات المختلفة لتطوير مصادر الطاقة في المنطقة وتأثيرها، وذلك بطريقة مسار مفتوح، شفاف ومشترك مع المواطنين والمختصين في هذا المجال.
وتؤكد إدارة المجلس أنه وبعد دراسة الموضوع كما يجب سيصدر عن المجلس موقفًا واضحًا حول الموضوع، وحتى اليوم عقدت 5 جلسات بها تم الاستماع لوجهات نظر المختصين والمواطنين، ويوم الأحد الأخير عقد اجتماع سادس ولكن شركة "أدلتك" وهي شركة مبادرة لإقامة محطة توليد طاقة من الغاز، قررت في اللحظة الاخيرة عدم المشاركة في الاجتماع، فيما شارك فيه بالمقابل عدد كبير من المواطنين إضافة لإدارة وأعضاء المجلس.
وتقوم إدارة شركة "أدلتك" بالتواصل مع بلدة رمات تسفي لفحص امكانية إقامة محطة توليد طاقة على أرض البلدة، ويبدو أن قرار الشركة بعد حضور الاجتماع جاء بعد معرفتها بنية مواطنين من موليدت، الطيبة، الناعورة، طمرة ورمات تسفي المشاركة في الاجتماع والتظاهر ضد إقامة المحطة، حيث دعتهم غدارة المجلس للمشاركة، وشكرهم رئيس المجلس عوفيد نور على اهتمامهم الشديد بالقضايا العامة.
وجاء على لسان إدارة المجلس: خلال مسار الفحص ودراسة قضية مصادر الطاقة، يضع المجلس ومن يشرف على رئاسته وإدارته، سلامة المواطنين وصحتهم، وجودة الحياة، كأساسيات لا مجال للنقاش فيها ولا للتنازل، لذلك سيفعل المجلس كل ما يمكن فعله لحماية المواطنين ولن يسمح لأن يؤثر أي شيء على جودة الحياة، ويشكر المجلس كل المواطنين دعمهم وتواصلهم واهتمامهم بالموضوع.


 

  مستمرون بالحفاظ على البيت .. شراكة بين الجلبوع والمواطنين بقضية المبادرات لتطوير الطاقة   مستمرون بالحفاظ على البيت .. شراكة بين الجلبوع والمواطنين بقضية المبادرات لتطوير الطاقة   مستمرون بالحفاظ على البيت .. شراكة بين الجلبوع والمواطنين بقضية المبادرات لتطوير الطاقة

أضف تعليق

التعليقات