الشريط الأخباري

انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية

موقع بكرا
نشر بـ 25/07/2017 12:00
انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية

كعادتها وعلى مدى السنوات الماضية ، ولكن بنكهة الوحدة وجمالها هذه السنة ، أحيت الجامعة اللبنانية الثقافية في فكتوريا مهرجانها النوعي والكبير والشامل لانتخاب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في هذه القارة من العالم .

مهرجان هذا العام ، جاء بعد توحيد فروع الجامعة الثلاث التي كان يترأسها بشارة طوق وجو الاسطا وغنيم فضّول ، برئاسةٍ فخريةٍ واحدة حمل لواءها الشيخ بشارة طوق بتكليف رسمي من المجلس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية الذي يرأسه الاستاذ الياس كساب ، ليؤكد هذا المهرجان ان الوحدة تصنع المعجزات وذلك من خلال الحشود الكبيرة التي أمت قاعة مارون للحفلات ، التي جاءت تُؤكد ثقتها بالحلة الجديدة للجامعة التي طالما اشتاق الجميع لرؤيتها .

المهرجان الجمالي هذا ، الذي اتسم بالأناقة واللياقة والخبرة وحسن الترتيب والضيافة والإتقان ، أقيم لأول مرة بغياب مؤسسه الرئيس القاري السابق لاوستراليا ونيوزيلندا في الجامعة الراحل الكبير والحاضر أبدا المرحوم طوني يعقوب .


تقدم الحضور الذي فاق عدده الخمسمئة ، قنصل لبنان العام في فكتوريا الاستاذ غسان الخطيب ، خادم رعية سيدة لبنان المارونية في ملبورن الاب الن فارس ، السكرتيرة العامة لشؤون الصحة في نقابة العمال السيدة ديانا الأسمر واحزاب الكتائب اللبنانية ، الوطنيين الاحرار ، التيار الوطني الحر ، السوري القومي الاجتماعي ، تيار المردة ، حركة الاستقلال . كما وحضر مشاركاً جمعيات : زغرتا ، زحلة ، الحاكور ، حركة شباب زغرتا،حدشيت ، بقرزلا، كفرحبو ، نادي الأرز ، نادي شباب لبنان الرياضي للسباحة ، ابناء هنيبعل / زحلة ، وفد من البنك العربي ، الجامعة الاسترالية اللبنانية الى إذاعتي صوت لبنان والشرق الأوسط وصحيفتي التلغراف والمستقبل . وحضر أيضاً حشد من الأكاديميين ورجال المال والاقتصاد وإلاعمال .


كما وكان لافتاً ومميزاً مشاركة ملكة جمال المغتربين في فكتوريا للعام الماضي الانسة ميسون ريشاني .
بداية بالنشيدين الاسترالي واللبناني ، فتقديم لعريفي المهرجان الانسة أنطوانيت معوّض والمحامي سيرادور الأسمر فكلمتين لرئيسي مجلسي ولاية فكتوريا الدكتور جو الاسطا والسيد غنيم فضّول .
اما كلمة الجامعة فألقاها رئيسها الشيخ بشارة طوق .

وبعد استعراض رائع للمرشحات للقب ملكة هذا العام وسط اجواء مشحونة بالفرح والسعادة والزغاريد والتصفيق والهتافات ، اختارت لجنة التحكيم المؤلفة من المهتمين بهذا الشأن :

Mr : Andrew Landeryou
Mr : Emmanuel Ammo
Nrs:Hanry Chan
Ms :Vass Theoharopaulou

ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في فكتوريا / استراليا لهذا العام الانسة الأنيقة : أليان جرجس .
وحلّت الانسة الراقية رابيكا فرح وصيفة أولى ، فيما حلّت الانسة الرائعة والمهضومة كريستال الحصري وصيفةً ثانية .
الجانب الفني المميّز من المهرجان أحياه الفنانان القديران فهمي بركات وحسين قدّور على أنغام المايسترو الكبير Robbie DJ ، اما التصوير الفوتوغرافي فكان بعدسة أستديو عبوشي العريق.
تبقى الإشارة الى الذوق الرفيع الذي يتميّز به دائما مدير الصالة السيد جورج صليبا الذي أضفى الى جمال القاعة لوناً آخر 

انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية انتخاب اليان جرجس ملكة جمال المغتربين في ولاية فيكتوريا الاسترالية

أضف تعليق

التعليقات