الشريط الأخباري

هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟

موقع بكرا
نشر بـ 25/07/2017 15:54 , التعديل الأخير 25/07/2017 15:54
هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟

ابنة رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب، إيفانكا، هي من السيدات اللواتي تنطبق عليهنّ مقولة "كلّ شيء في مكانه بشكلٍ مثاليّ". فهي راقية وأنيقة، دائماً ما ترتدي الأزياء بلونها البيج، الإكرو والرمادي الداكن التي تبدو رائعة مع شعرها الأشقر الذي تفرقه دائماً إلى الوسط.

ولكنّ هناك شيئاً غريباً واحداً قد لا تلاحظينه في إيفانكا ترامب وهو في الواقع لون عينيها. فحين تقارنين بين صورها، يبدو الفرق واضحاً؛ مرّة يكون لونهما عسليّاً غامقاً ومرّة أخرى أخضر فاتحاً وأحياناً يجري هذا التغيير في اليوم نفسه كما حدث في ظهورها في المؤتمر الوطني الجمهوري في نوفمبر الماضي. وهذا بالطبع ليس بسبب الضوء أو ومضات الكاميرا.

فقد لوحظ أنّ استخدامها للعدسات اللاصقة الملوّنة يأتي حين تكون في أحداث سياسية مهمة وحين تلتقي كبار القادة والشخصيات أو حين تكون في مقابلة تلفزيونية.

هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟ هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟ هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟ هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟ هل لاحظتِ يوماً شيئاً غريباً في عيني إيفانكا ترامب؟

أضف تعليق

التعليقات