الشريط الأخباري

بريجات EXTRA: "ملان عصير فواكه.. طبيعي يكون زاكي"

موقع بُـكرا
نشر بـ 24/07/2017 01:00
بريجات EXTRA:

تعرض شركة بريچات، الشركة المتخصصة في انتاج العصائر على اساس الفواكه الطبيعية ذات الجودة العالية ، مجموعة جديدة هي الأولى من نوعها في سوق المشروبات في البلاد "بريجات EXTRA". المشروبات في المجموعة غنية بالفاكهة (أكثر من %90 مكونات فاكهة) ومصدر حلاوتها من الفاكهة وليس من المواد الحافظة.

تعتمد مجموعة "بريجات EXTRA" على عصائر فاكهة رائعة بقوام طبيعي، وهي غنية بالنكهات ومدللة وتشمل عدة طعمات من بينها: الأناناس، المانجا، اناناس-باسيفلورا وميكس من الفاكهة الاستوائية، ومصدر الحلاوة من الفاكهة. المجموعة الجديدة متوفرة في قناني – عبوات معدنية شخصية ومصممة بشكل يتيح اعادة الاغلاق للاستخدام المتكرر. هذا تطوير هو الأول من نوعه في العالم وحصري لبريجات.

الى جانب المشروبات القائمة في السوق ,والذي مصدر حلاوتها من الفاكهة والتي يتم عصرها من الحمضيات وتحتوي على %100 عصير حمضيات، بريجات EXTRA تجدد مجموعة العصائر – وتعرض مجموعة عصائر مصدر حلاوتها من الفاكهة فقط.

موشيه بيطون، نائب مدير عام بريجات لشؤون التسويق قال: "في اعقاب التوجهات والصرعات المتغيرة في عالم المشروبات، وبعد الاصغاء الكبير لزبائننا، نحن سعيدون للاثارة والمفاجأة مع مجموعة جديدة ولذيذة من العصائر. الى جانب مجموعات المشروبات في بريجات، الخالية من المواد الحافظة وأصباغ الطعام، نحن فخورون بان نزف بشرى جديدة في سوق المشروبات الخفيفة، وتوفير تجربة مدللة ولذيذة لزبائننا، تعتمد بكاملها على جودة الفاكهة. "من أجل الحصول على المذاق المتكامل وتوفير تجربة مميزة لتناول المشروب، طورنا خلال اكثر من 3 سنوات مجموعة من عصائر الفاكهة عالية الجودة واختيرت بعناية. كما قمنا بتطوير عبوة شخصية، حديثة ومصممة تتيح الاستمتاع بالمشروب وبالامكان استعمالها بشكل متكرر". اضاف بيطون

تعرض بريجات مجموعة كبيرة من المشروبات التي تعتمد على الفاكهة من بينها مشروبات خفيفة، عصائر فاكهة ومجمدة وغيرها. تنتج المشروبات بدون مواد حافظة وبدون صبغات طعام صناعية.

بريجات EXTRA: ملان عصير فواكه.. طبيعي يكون زاكي

أضف تعليق

التعليقات