الشريط الأخباري

رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة

نشر بـ 22/07/2017 20:29 , التعديل الأخير 22/07/2017 20:29
رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة

شارك عصر اليوم السبت العشرات من شباب مدينة رهط بالمسيرة التضامنية التي نظمتها اللجنة الشعبية في رهط تلبية لنداء لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، حيث انطلق عصر اليوم تمام الساعة الخامسة والنصف من جانب المركز الجماهيري.

برز من بين المشاركين رئيس اللجنة الشعبية السيد علي الدبسان ( ابو طارق) حيث تطرق في كلمته في الخيمة : جئنا اليوم لنأكد تضامننا مع اهلنا واخواننا في القرى مسلوبة الاعتراف عامة وقرية بير هداج خاصة التي تتعرض ارضهم للانتهاكات من قبل الحكومة الاسرائيلية، ونؤكد اننا مع اهلنا في النقب يداً بيد وان قضيتنا واحدة ، وما نطالب به هو العيش بكرامة وتحقيق المساواة .كما وندعو مواطنين وجمهور رهط للمشاركة في المظاهرة الكبيرة والتي ستكون يوم الخميس غربي مستشفى سوروكا في خيمة العزة والكرامة.

كما ورحب الاستاذ سعيد الخرومي بقافلة السيارات ضمن المسيرة وبالاخوة من مدينة رهط، شكرهم على دعمهم وتضامنهم ، ودعى الجمهور للمشاركة في المظاهرةيوم الخميس الساعة العاشرة في خيمة العزة والكرامة.

وفي كلمة للشيخ فايز ابو صهيبان رئيس البلدية السابق قال:" مطلبنا شرعي ، وقضيتنا واحده، نحن مع اهلنا في النقب ونطالب الاعتراف بالارض والمسكن وبملكية الارض لاهلنا في القرى غير المعترف بها ، ونطالب بتوقيف هدم البيوت ".

هذا وقد القى الشيخ سالم ابو صويص القيادي في الحركة الاسلامية كلمة تضامنية في خيمة العزة والكرامة:" قال فيها ان حقنا في الارض هو حق شرعي ومطالبنا شرعية، جئنا من رهط لنتضامن مع اهلنا في خيمة العزة والكرامة لان قضيتنا واحدة وهمنا واحد ".

رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة رهط تنظم مسيرة تضامنية مع خيمة العزة والكرامة

أضف تعليق

التعليقات