الشريط الأخباري

لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 21/07/2017 23:26
لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎

احتضن فندق ليچاسي في الناصرة، صباح اليوم الجمعة، لقاء في مجال الهايتك استهدف النساء.

وبادرت الى عقد هذا اللقاء، شركة تسوفن بالتعاون مع جهات عديدة. وهدف اللقاء الى تعزيز مكانة النساء ودفع عجلتهن الى الامام في مجال الهايتك.

وشارك في اللقاء، عشرات النساء علما ان اللقاء كان محدودا واستهدف مجموعة معيّنة من النساء.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من راية نجّار مندوبة تسوفن وجمانة حكيم من مكتب مايكروسوفت بالناصرة التي رحبت بالنساء.

وتخلّل اللقاء مشاركة للسيدة مي اغبارية صبّاح من ام الفحم التي قدَّمت ورشة عمل للنساء.

ومن المتوقع ان يكون في الفترة القريبة، لقاءات اخرى لتمكين النساء من الانخراط بمجال الهايتك والعمل فيه.

عن الحدث

وقالت مي اغبارية بحديثها مع موقع بُكرا:" لقد مررت اليوم ورشة في مجال التواصل الاجتماعي الفعال لمشتركين من شركة تسوفن، ولقد جاءت مشاركتي في الورشة كمرشدة من شركة debate، وهي شركة تعمل في مجال التواصل الاجتماعي الناجع والادارة، حيث اننا نمرر للعديد من الشركات وايضا لطلاب المدارس كل ما يتعلق في هذا المجال، مثل أهمية لغة الجسد وكيفية التحكم بها وتمرير الرسائل بشكل واضح، فيهمنا أن يعرف كل انسان نقاط القوة المكمونة بداخله من اجل تواصل ناجح بينه وبين الاخرين، فإننا ندرب المشتركين في مشاريعنا كيفية الوقوف أمام الجمهور بحضور قوي وكيفية رفع نسبة الاقناع بما نريد ان نمرره من رسائل، نحتاج كثيرا لمثل هذه البرامج من أجل بناء شخصيات قيادية في مجتمعنا العربي".

واضافت:" كان يوما ممتعا ومثمرا، سعدت كثيرا بلقاء رياديات عربيات وصلن لمراكز عالية وافخر جدا بذلك، أرجو ان نواصل تعاوننا كشركات معا لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع".

لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎ لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎ لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎ لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎ لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎ لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎ لقاء ناجح لتسوفن بمجال الهايتك وحضور الجمهور النسائي‎

أضف تعليق

التعليقات