بتنظيم من مؤسسة تسوفن و طاقم AWSc وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت، وبدعم من مؤسسة USAID و Greater Miami Jewish Federation ستقام غداً 21.07.2017 في فندق LEGACY NAZARETH ورشة عمل خاصة لتعزيز وتطوير القُدرات والمهارات الشخصيّة لدى المهندسات العربيات لتسهيل عملية الانخراط في سوق العمل.

وتهدف الورشة لتعزيز قُدراتهنّ ولتطوير المهارات المتطلبة لتُسهل عليهُنّ الاندماج والانخراط في سوق العمل، واعطائهن الفرصة لاكتساب اّليات جديدة لتُمكنهنّ من مواجهة التحديّات في هذا المجال والتغلّب عليها بطرق ديناميكيّة. والورشة بإرشاد شركة debate، المختصة بمجال التواصل الشخصي والتفاعلات الاساسية التي يستعملهن يوميا في نطاق عملهن.

وفي حديثٍ مع راية نجّار من تسوفن قالت عن أهداف تسوفن :" دمج النساء العربيات في مجال الهايتك هو ضمن أهداف تسوفن الأساسية.الوظائف الشاغرة في صناعة الهايتك في البلاد تفوق عدد المرشحين والمرشحات لاشغال هذه الوظائف بكثير، لذا يعاني هذا القطاع من نقص كبير في القوى العاملة المهنيّة، وبناءً عليه من المهم استثمار الطاقات الكامنة لدى المجتمع العربي عامةً والنساء العربيات خاصةً لسد هذه الحاجة ودفع صناعة الهايتك في مجتمعنا قدماً".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]