الشريط الأخباري

هل تسافرين مع اصدقائك او اقربائك؟ اليك النصائح

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 20/07/2017 13:55 , التعديل الأخير 20/07/2017 13:55
هل تسافرين مع اصدقائك او اقربائك؟ اليك النصائح
thinkstock

هل تسافرين هذا الصيف مع أصدقائك او اقربائك؟ الرحلة مع مجموعة يمكن ان تكون ممتعة فعلاً وفيها الكثير من اللحظات المرحة، لكن يجب ايضاً أن تأخذي حذرك من بعض الأمور التي يمكن ان تؤدي الى اجواء سلبية. فاكتشفي معنا بعض النصائح الذهبية لإنجاح السفرة.

التشاور والتواصل

كوني منفتحة على آراء الآخرين فالتواصل والمشاركة في أخذ القرار الموحّد حول السفر يسهّل الاختيار، ويجعل الوقت الذي تمضينه مع أصدقائك خلال السفر مفيداً وخالياً من المشاكل التي تحصل في كثير من الأحيان نتيجة سوء تفاهم معيّن.

الاتفاق على الوجهة والمواصلات

اختاري مع أصدقائك الوجهة التي تريدون التوجه نحوها بعناية، ويمكنك الاستفادة من موسم التخفيضات للقيام بسفرة طويلة ومميّزة. اتفقي معهم على المواصلات أي إن كنت تفضلين السفر بحراً أو جواً أعرضي الفكرة ليتباحث بها الجميع.

الخروج معاً ليس إجبارياً

يحب كل فرد في الكثير من الأحيان التمتع بالمعالم السياحية بمفرده أو الخروج مع صديق واحد أو صديقة، لذلك لا تدعي الأمر يؤثر عليك، بل تفهّمي الموضوع لأنك بدورك قد تفضلين في الكثير من الأحيان الخروج بمفردك.

الاتفاق على كيفية الدفع

الاتفاق في الأمور المادية مهم لتعرفوا كيفية تقسيم المصاريف بين بعضكم لتتفادوا المشاكل. قبل التوجه الى أي مكان تباحثوا في كيفية الدفع والإنفاق لكي لا تتجادلوا حول هذه المواضيع لاحقاً.
 

أضف تعليق

التعليقات