الشريط الأخباري

وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين يقدمان العزاء في حرفيش والمغار

موقع بكرا
نشر بـ 18/07/2017 19:36
وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار

قام وفد من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية بزيارة تعزية لبلدتي المغار وحرفيش، حيث قدم أعضاء الوفد العزاء بمقتل الشرطيين هايل ستاوي وكميل شنان في عملية المسجد الأقصى يوم الجمعة والتي نفذها ثلاثة شبان من أم الفحم، وقد قتلتهم الشرطة الإسرائيلية أيضًا.

برز في الوفد، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، رئيس اللجنة القطرية مازن غنايم، الأديب محمد علي طه والقيادي من الحركة الإسلامية الجنوبية د.منصور عباس وآخرين.

وفي وقت سابق زار وفد من رجال الدين المسلمين بيتي العزاء في حرفيش والمغار، وقد ترأس الوفد الشيخ محمد كيوان وعدد من الشيوخ.
ويشهد المجتمع العربي حالة من الجدل في أعقاب العملية، لا سيما وأن منفذيها من أبناء المجتمع العربي في الداخل، والقتلى من الشرطة أيضًا من أبناء المجتمع العربي.

 

وعلمنا أن وفد المتابعة والقُطرية قد توجه بعد حرفيش والمغار إلى أم الفحم لتقديم واجب العزاء هناك لعائلات الشبان الثلاثة منفذي العملية.

وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار وفد من المتابعة والقُطرية ووفد من رجال الدين المسلمين  يقدمان العزاء في حرفيش والمغار

أضف تعليق

التعليقات