الشريط الأخباري

تعرفوا على افضل 4 شواطئ ساحرة في الكاريبي

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/07/2017 13:30 , التعديل الأخير 18/07/2017 13:30

فصل الصيف هو موسم البحر والشمس، ومن أجمل الرحلات السياحية الصيفية هي تلك التي تقصدين فيها الوجهات الرائعة لقضاء وقت لا ينتسى. نحن اليوم في ما يلي من موقع أنوثة سنعرّفك عن كثب الى شواطئ الكاريبي الخلابة التي تدعوك الى قضاء أجمل أيام الصيف فيها.


إيغل بيتش أروبا Eagle Beach Aruba

يدعوك شاطئ إيغل بيتش في أروبا لتتجوّلي على رماله البيضاء الجميلة والناعمة وهو من أكثر الشواطئ استقطاباً للسواح في الكاريبي. يمكنك أن تمارسي هناك النشاطات المائية التي تحبينها ومن بينها ركوب الأمواج والسباحة في المياه الصافية. يهيمن الهدوء على هذا الشاطئ فيمكنك أن تسترخي لتتخلصي من التوتر والتعب.

ترنك باي سانت جون Trunk Bay St.John

سيحبس هذا الشاطئ أنفاسك بمناظره الخلابة المشرفة على المحيط وستنعمين بحمام سباحة تحت أشعة الشمس المذهلة وسط هدوء البحر والأشجار الخضراء المحيطة بك. أما من حيث الرياضات التي يمكنك ممارستها هناك فنذكر لك التزلّج على المياه والغطس للتأمل بالحياة البحرية الجميلة مع أخذ صور تذكارية من تحت الماء.


كراين بيتش باربادوس Crane Beach Barbados

يشتهر هذا الشاطئ المذهل برماله الذهبية الخلابة ومياهه الكريستالية التي تستقطب السائحين بأعداد كبيرة. هناك، يمكنك الاستمتاع برياضة الركمجة الرائعة على الامواج العالية، كما تستطيعين الغطس لاستكشاف الحياة البحرية المميّزة برفقة غطاسين ماهرين.

بالومينوس أيلاند بويرتوريكو Palominos Island Puerto Rico

على شاطئ بالومينوس ستعيشين حلم السباحة المميّزة في المياه الكريستالية الزرقاء، وهذا المكان يعد وجهة سياحية مميزة للعائلات أو لقضاء شهر العسل. تمتّعي بما يقدّمه لك السبا الموجود على الشاطئ من خدمات لكي تشعري بالاسترخاء في العطلة وتتخلّصين من توترات العمل والحياة اليومية.
 

أضف تعليق

التعليقات