الشريط الأخباري

اليك، افضل الاغاني الاجنبية للرقصة الاولى... أيها ستختارين؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/07/2017 16:00 , التعديل الأخير 18/07/2017 16:00

هل إقترب موعد زفافك وما زلتِ تشعرين بالحيرة حول أفضل أغنية للرقصة الأولى؟ حان الوقت لتجدي الأغنية المثالية من خلال هذه القائمة التي نعرضها لكِ لأفضل 5 أغاني اجنبية. تسمّعي لها واكتشفي أي منها ستزيّن الليلة الاجمل في حياتك!

1- Thinking out loud/Ed Sheeran

هذه الأغنية التي صدرت عام 2014 نالت نجاحاً كبيراً واحتلت المركز الأول بعد فترة من صدورها في بريطانيا، وكانت الأغنية الأولى من نوعها التي تبقى بين الأغاني الـ40 الأولى لمدة سنة. أما مؤديها فهو إد شيران، كاتب ومغنّ مشهور ويعزف على آلة الغيتار.


2- At Last/Etta James

تعد هذه الأغنية من بين أجمل أغاني الزفاف وأقدمها في الوقت عينه وهي من إصدار العام 1960. تخبر المغنية فيها أن الحب وصل اليها أخيراً لينهي الأيام التي كانت تعيشها وحيدة...وصاحبة الاغنية، إيتا جايمس، هي مغنية أميركية أدت عدة أنواع من الموسيقى ومن بينها الروك والبلوز والجاز...

3- You Are the Best Thing/Ray LaMontagne

تم إصدار هذه الأغنية عام 2008 واحتلت المركز الخامس في سباق الأغاني وهي تصف الشريك بأنه من أفضل الأمور التي مرّت في حياة الشخص الآخر لذلك غالباً ما يقع عليها الخيار بين أغاني الرقصة الأولى للزفاف. أما المغني فهو من مواليد العام 1973 ولديه في رصيده ست ألبومات غنائية.


4- All of me/John Legend

أُطلقت هذه الأغنية عام 2013 واحتلت المركز الأول في سباق الأغاني بعد عام من صدورها. لاقت إعجاب الكثيرين بخاصة أنها تتحدث عن المشاعر العميقة التي يكنّها الحبيبين لبعضهما. من المعلوم أن جون ليجيند يحمل نجاحات كثيرة في الألبومات التي أصدرها ولكن اسمه لمع حتماً بعد الأغنية الرومنسية هذه التي تصلح بامتياز لتكون الرقصة الأولى في الزفاف.

5- A Thousand Years/Christina Perri

استُخدمت هذه الأغنية في الجزء الأول من الفيلم الشهير Twilight ومن ثم تم تعديلها ودخلت الجزء الثاني منه أيضاً. قمة الرومنسية تتجسّد فيها حيث تخبر المرأة حبيبها بأنها أحبته لألف عام وستحبه أيضاً لألف عام آخر. أصدرت الأغنية كريستينا بيري عام 2010 ومن ثم أصدرت التعديل عليها في العامين التاليين، وهي اليوم من بين أبرز الأغاني التي يتم اختيارها للزفاف.
 

أضف تعليق

التعليقات