الشريط الأخباري

القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي

موقع بكرا
نشر بـ 17/07/2017 23:22
القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي

أصيب عدد من المواطنين جراء اعتداء قوات الشرطة الإسرائيلية اليوم الاثنين عليهم بالضرب قرب باب الأسباط المؤدي إلى المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتدت على المواطنين لدى استعدادهم لأداء صلاة المغرب قبالة باب الأسباط رفضا لفرض بوابات الكترونية على مداخل المسجد الأقصى.

وقالت مصادر أن الدكتور مصطفى البرغوثي أصيب خلال مواجهات في باب الاسباط برصاصة مطاطية بالراس وجاري نقله لمستشفى المقاصد.

وأكدت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وقوع 11 اصابة وعشرات الاصابات تم علاجها ميدانياً خلال المواجهات التي جرت مساء اليوم في باب الاسباط بالقرب من المسجد الاقصى.

واشارت الى انه سجلت اصابتين مطاط واصابه اعتداء بالضرب جرى نقلهم لمستشفى المقاصد.

كما سجلت اصابة بقنبلة صوت بالصدر واصابة من ضربة خيل بالراس وجرى نقلهما للمستشفى.

كما واعتدت الشرطة الاسرائيلية على الزميل الصحفي حسن شعلان وأصابته بجراح.

يأتي ذلك فيما أفرجت سلطات الاحتلال عن ثلاثة من حراس المسجد الأقصى هم: أيمن الخالدي، وماجد التميمي وطارق صندوقة الذين كانت اعتقلتهم يوم الجمعة الماضي على خلفية عملية القدس الأخيرة.

وفي سياق قريب دهمت قوات الاحتلال بلدة العيساوية شمال شرق القدس المحتلة وعمدت على تصوير عدة منازل في البلدة دون أن يعرف أهدافها من وراء ذلك على الفور. 

القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي القدس: مواجهات قرب باب الأسباط وأنباء عن إصابة د.مصطفى البرغوثي

أضف تعليق

التعليقات