الشريط الأخباري

المطالبة بفتح تحقيق باستشهاد ثلاثية "محمد جبارين" وتشريح الجثامين فورا

يحيى امل جبارين – بكرا
نشر بـ 15/07/2017 20:00
المطالبة بفتح تحقيق باستشهاد ثلاثية

أبرق مركز عدالة الحقوقي برسائل عاجلة لوحدة التحقيق مع الشرطة، ماحش بخصوص ظروف استشهاد الشبان الفحماويين الثلاثة برصاص الشرطة دون رحمة او شفقة.

ويطالب "عدالة" الى ان يكون هناك تحقيق جدي من قبل وحدة التحقيق مع الشرطة كما العمل على تشريح الجثامين قبل تحريرها.

وقال المحامي محمد بسام محاجنة بحديثه الخاص مع موقع بكرا:" نحن هدفنا من وراء هذه الرسائل التي بعثناها لماحش وللمستشار القضائي للحكومة ولمفوض عام الشرطة، روني الشيخ، ان يتم فتح تحقيق من قبل وحدة التحقيق مع الشرطة، ماحش بظروف استشهاد الشبان الثلاثة وأيضا طالبنا بتشريح الجثامين بشكل فوري قبل تسليمها للعائلات".

وأضاف:" يظهر جليا بالفيديو ان المرحوم محمد مفضل، لم يشكل خطر فوري وجدي على رجال الشرطة الذين كانوا حوله لحظة اطلاق النار وبالتالي نريد ان يتم التحقيق بهذا الاخر".

واختتم كلامه قائلا:" بالنسبة للاخرين، من المفترض ان يكون هناك كاميرات أخرى في أروقة الحرم الشريف بالإضافة الى ادلة التي حتما وثقت الاحداث التي حصلت هناك عامة وما حدث مع الشهيدين خاصة".

المطالبة بفتح تحقيق باستشهاد ثلاثية محمد جبارين وتشريح الجثامين فورا المطالبة بفتح تحقيق باستشهاد ثلاثية محمد جبارين وتشريح الجثامين فورا المطالبة بفتح تحقيق باستشهاد ثلاثية محمد جبارين وتشريح الجثامين فورا المطالبة بفتح تحقيق باستشهاد ثلاثية محمد جبارين وتشريح الجثامين فورا

أضف تعليق

التعليقات