الشريط الأخباري

ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة

موقع بكرا
نشر بـ 13/07/2017 15:46
ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة



أنهى المقاول احمد درويش اليوم الخميس 13.7.2017 العمل في صيانة وتعبيد الشارع الموصل بين مفرق الشاغور وحتى مدرسة عمر بن الخطاب في حي المحاميد في مدينة ام الفحم، فيما من المتوقع أن يكمل المقاول أعمال الصيانة والتعبيد غدا الجمعة في المقطع المكمل لمنطقة الشاغور - عين المغارة.
وقال السيد جميل جبارين – عضو بلدية ام الفحم – أن أعمال التعبيد تجري على قدم وساق والحمد لله دون أي عوائق وبتعاون تام من قبل الأهالي والمقاول ومسؤولي البلدية. وهذه الأعمال تتم ضمن مشروع كبير سيكون له بصمات كبيرة على ام الفحم، نعلم ان البلد بحاجة الى الكثير في صيانة الشوارع وكل احياء ام الفحم، مع التأكيد ان اكثر من اربعة ملايين شيكل رصدت لهذه الاعمال التطويرية في الشوارع".
مضيفا: "نحن في بلدية ام الفحم نعمل بكل طاقتنا من اجل ترميم وتعبيد وصيانة معظم شوارع المدينة، والحديث لا يدور فقط عن تعبيد شوارع انما نحن نعمل بشكل متواز، فالشوارع المراد تعبيدها نعمل عليها ونعبدها والشوارع القديمة نقوم بتصليحها وتزفيتها بشكل كامل، وخلال الايام القريبة سترون ما يسركم ان شاء الله في مدينة ام الفحم، ليس فقط على مستوى الشوارع إنما هناك مشاريع الخير الكثيرة ستكون في هذا البلد ".
وقد تحدثنا الى عدد من الأهالي في الشارع الذي تم اليوم تعبيده، والذين بدورهم أكدوا على سرورهم وفرحهم بهذا العمل، حيث قال الشاب عمر محاميد أن العمل يجري على قدم وساق ويأتي بعد عشرات السنين في هذا الشارع دون اجراء أي ترميم فيه سابقا. فيما قال الشاب منتصر محاميد أن العمل مبارك وجيد ومشكور. ومن جهته أكد السيد ابو أمل – صاحب محلات كراميكا الأمل – على دقة العمل وهو عمل ممتاز ورائع.
أما المقاول احمد درويش – منفذ أعمال التعبيد - فأكد على التعاون الكامل والكبير الذي كان من جانب الاهالي منذ امس الاربعاء وحتى اليوم خلال العمل دون أي مضايقات، بل على العكس وجدنا كل ترحاب وضيافة من قبل أهلنا في ام الفحم".
وفي هذا السياق فقد طالب المهندس المشرف على الأعمال محمد محاميد ومقاول التعبيد احمد دراوشة وعضو البلدية جميل جبارين أهالي منطقة الشاغور – عين الوسطى التعاون معهم غدا الجمعة ومن ساعات الصباح الباكر لإكمال مسروع التعبيد في هذا المقطع من الشارع وعدم ركن السيارات في مقطع الشارع الذي يتم فيه تنفيذ العمل.

ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة ام الفحم - غدا الجمعة: اكمال تعبيد مقطع الشارع الموصل بين الشاغور – عين المغارة

أضف تعليق

التعليقات