الشريط الأخباري

بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري يفتتحان أكبر مخيم صيفي مجاني لاطفال شفاعمرو

موقع بكرا
نشر بـ 13/07/2017 11:53
بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري يفتتحان أكبر مخيم صيفي مجاني لاطفال شفاعمرو


مع بداية الفرصة الصيفية، افتتحت بلدية شفاعمرو من خلال شبكة المراكز الجماهرية أكبر مخيم صيفي في شفاعمرو بمشاركة اكثر من 1800 طفل من صفوف الاول والثاني والثالث من جميع المدارس الابتدائية في المدينة والتي يصل عددها الى 13 مدرسة.

قامت ادارة البلدية ممثلة برئيسها امين عنبتاوي برفقة مدير المركز الجماهيري السيد اشر فحنيش مدير المخيم الصيفي ياسر يوسفين والمفتش خالد حجازي والمفتشة امل شلوفي ومديري المدارس بتفقد المخيم والإطلاع عن كثب على سير الامور في ثلاث ابتدائيات وهي مدرسة صالح سمور، مدرسة البصلية ومدرسة عين عافية.

الجدير ذكره ان هذا المخيم هو مخيم مجاني لكل المشاركين بدعم وزارة المعارف، حيث يحتضن طلاب المدارس لمدة 15 يوماُ ويحصل كل طالب في كل يوم على وجبة ساندويش وخضروات وماء .

يقام المخيم للسنة الرابعة على التوالي ويأتي هذه السنة حول موضوع القدس ويتخلل فعاليات تربوية، فعاليات لامنهجية، ورشات عمل اثراء وعلوم، رحلات سباحة وبرامج متنوعة منها سيرك مرايا، الساحر رائف، ميكي وفقاعات الصابون ورجل البالونات. كما وشارك في البرنامج المميز مشروع كريف وتمتع الاطفال بيوم قمة لرواد معرفة البلاد من برنامج "شيلح". 

بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري يفتتحان أكبر مخيم صيفي مجاني لاطفال شفاعمرو بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري يفتتحان أكبر مخيم صيفي مجاني لاطفال شفاعمرو بلدية شفاعمرو والمركز الجماهيري يفتتحان أكبر مخيم صيفي مجاني لاطفال شفاعمرو

أضف تعليق

التعليقات