الشريط الأخباري

النائب طلب أبو عرار:" هدم خيمة الاعتصام في وادي النعم هدفه إسكات صوت الحق ضد سياسة الهدم والتهجير"

موقع بكرا
نشر بـ 12/07/2017 14:10
 النائب طلب أبو عرار:



أقدمت صباح اليوم الأربعاء 12-7-2017 قوات الخراب والدمار على هدم خيمة الاعتصام في واد النعم التي أقامها السكان إحتجاجا على سياسة الهدم والتهجير والإخلاء التي تمارسها حكومة إسرائيل ضد السكان العرب في منطقة النقب.

وفي هذا السياق قال النائب طلب أبو عرار:" لا أستغرب من هذا التصرف الغبي الحاقد من قبل مؤسسات الدولة التي تهدف من خلال سياستها إسكات صوت الحق ضد السياسات العنصرية التي تنتهجها ضد السكان العرب في منطقة النقب مثل سياسات الهدم والتهجير".

وأضاف ابو عرار:" سيتم بناء خيمة الاحتجاج مرة اخرى من قبل اللجنة المحلية في وادي النعم، وسنعمل ان شاء الله على ان لا تهدم الخيمة مرة اخرى، نضالنا في النقب مستمر ضد سلطة "توطين البدو" وضد سياسات الحكومة التي افلست أخلاقياً، والتي نتوقع منها أن تفعل كل شيء من أجل تنفيذ سياساتها الظالمة والمجحفة".

وأختتم النائب أبو عرار قوله:" نقولها بصوت مدوي هم يهدمون ونحن نبني، سياساتهم الظالمة لن تجديهم نفعاً، نحن أصحاب حق ولا بد للحق أن ينتصر مهما طال الزمن، وأُكد على ضرورة العمل الموحد والمشترك، والتحرك على جميع الأصعدة من أجل وقف عمليات هدم البيوت العربية، والدفع في إتجاه الإقرار بحق المواطنين العرب في الجنوب في الإعتراف بهم وبقراهم رسمياً ومنحهم فرصة التطور والإزهار أسوة بالقرى والمدن اليهودية في المنطقة.
وندعو اهلنا جميعا للمشاركة في المظاهرة التي ستنظمها لجنة التوجيه ضد الهدم والمصادرة بتاريخ 2017.07.27، في بئر السبع".

أضف تعليق

التعليقات