الشريط الأخباري

نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 12/07/2017 12:26
نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي

نصبت اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة، أمس الثلاثاء، خيمة اعتصام كخطوة احتجاجية ومواجهة لخطر الهدم الذي يتهدد بيت السيد عبد الله جزماوي من عارة.

يأتي ذلك عقب عدة اجتماعات للجنة الشعبية هناك التي رأت انه من المناسب الوقوف وقفة الرجل الواحد ضد خطر وشبح الهدم.

وكان من بين المشاركين بالاجتماع، عضو المكتب السياسي لابناء البلد، طاهر سيف، صاحب البيت المهدد بالهدم، عبد الله جزماوي واخرين.

وشهد الاجتماع عدّة كلمات مناهضة للهدم والسياسات التي تتعامل بها المؤسسة مع المواطن العربي.

واقرّ المجتمعون عدّة خطوات احتجاجية ونضالية للتضامن مع السيّد جزماوي في هذه الضائقة.

ودعت اللجنة الشعبية، كافة سكان عرعرة وعارة للتلاحم مع السيّد عبد الله جزماوي ضد المؤسسة الاسرائيلية.

عضو اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة - طاهر سيف، قال بحديثه مع موقع بُكرا:"تاتي إقامة خيمة الاعتصام بعد استنفاذ الطرق القانونية لابطال او تجميد امر الهدم لبيت الاخ عبدالله جزماوي في عاره وشبح الهدم قائم في اي وقت وهنا دعت اللجنة الشعبية الى اوسع مشاركة شعبية والتواجد بخيمة الاعتصام لحماية البيت ورسالة احتجاج الى العقلاء من مسؤولين لتغير موقفهم من سياسة الهدم الحكومية المجحفة والعنصرية بحق جماهرنا في الداخل الفلسطني بشكل عام ووادي عارة بشكل خاص".

واضاف:"هناك اجماع شعبي ورسمي من شعبنا واهلنا في عاره خاصة برفض ومواجهة هذه السياسات القمعية بكل الطرق والوسائل المتاحة وهذا حقنا الطبيعي وفقا للقانون الانساني والدولي والاخلاقي حقنا بالبناء والتطور على ارضنا ووطننا".

وانهى كلامه قائلا:"مستمرون بالفعاليات والبرامج التضامنية والاسنادية لهذه القضية هذا وسيعلن تباعا عن هذه النشاطات".

نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي نصب خيمة اعتصام بعرعرة لمواجهة خطر الهدم الذي يهدد بيت عائلة جزماوي

أضف تعليق

التعليقات