الشريط الأخباري

قضية الغواصات: وحدة لاهف تعتقل مشتبه اضافي، والمحكمة تمدد اعتقال المشتبهين

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/07/2017 09:32
قضية الغواصات: وحدة لاهف تعتقل مشتبه اضافي، والمحكمة تمدد اعتقال المشتبهين
Flash90

استمرارًا للتحقيقات الجارية في قضية الغواصات، قامت وحدة التحقيقات القطرية " لاهف 433" في توقيف 6 مشتبهين يوم أمس الاثنين، للتحقيق معهم في ملف القضية.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أنه سيتم اليوم الثلاثاء توقيف مشتبه آخر، مشتبه بالضلوع في نفس الملف، الذي يتضمن رشاوى والحصول على أغراض عن طريق النصب والاحتيال وتجاوزات ضريبية مختلفة وتبييض وغسيل أموال، وذلك فيما يخص مشتريات أمنية ( غواصات)، بنطاق ملف رقم (3000) ، والتحقيقات جارية بالتعاون مع سُلطة الضريبة وسُلطة مكافحة تبييض الأموال في وزارة العدل، وبمرافقة نائب عام الدولة.

اطلاق سراح 3 من المشتبهين..

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أنه تم البارحة، اطلاق سراح 3 مشتبهين من ضمن 6 مشتبهين، ويشمل مشتبه ومشتبهة تم الافراج عنهما بشروط مقيدة، شملت الحبس المنزلي، لمدة 3 أيام، وتم اطلاق سراح مشتبهة اخرى بشروط كفالة مناسبة.

وتم لاحقًا، تمديد اعتقال مشتبهين اثنين في محكمة الصلح في ريشون لتسيون، حتى نهار يوم (13.07) الجاري، بينما تم تمديد فترة اعتقال المشتبه الأخير، حتى نهار يوم غدٍ الأربعاء (12.07)، والتحقيقات جارية، ويشمل المشتبه الذي تم توقيفه صباح اليوم الثلاثاء، والذي لم يبت بعد بمسألة تمديد فترة اعتقاله.

أضف تعليق

التعليقات