الشريط الأخباري

اعتقال شاب من منطقة الناصرة بشبهة ابتزاز صديقته السابقة وتهديده بفضحها

موقع بُـكرا
نشر بـ 09/07/2017 11:44
اعتقال شاب من منطقة الناصرة بشبهة ابتزاز صديقته السابقة وتهديده بفضحها
thinkstock

في بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن اعتقال شاب في الثلاثين من عمره، من منطقة الناصرة، وذلك بشبهة ابتزاز صديقته السابقة، هي في العشرين من عمرها، ومن سكان المنطقة.

وتفيد السُمري، أن الشاب قام بفضح صديقته السابقة، بنشر صورها الحميمية عبر الانترنت ومواقع التواصل والتطبيقات الاجتماعية، فيما لم تقم بدفع النقود له، حيث قامت الشابة بالاستجابة لتهديداته، الى انه عاد مجددًا لابتزازها، الأمر الذي دفع الفتاة للتغلب على خوفها والتوجه الى الشرطة التي اعتقلته، والتحقيقات جارية معه.

وسيتم تقديم طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه، حتى يوم 10.07 الجاري.

رد الشُرطة، حول موضوع الابتزاز..

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري أفادت حول تفشي ظاهرة الابتزاز تحت التهديد بالفضيحة، وقع ضحيتها العديد من الفتيات العربيات، سواء كن عزباوات او حتى نساء متزوجات، وتهديدهن بنشر صورهن الحميمة وعلاقاتهن الغرامية من خلال أشرطة الفيديو، عبر الوسائل المختلفة في الانترنت والهواتف.

وأشارت السُمري، في بيانها أن الأمر يعتبر خطير وجريمة يعاقب عليها القانون بشدة، بالاضافة الى منع الابتزاز المادي والجنسي بحق الضحايا.

وتدعو الشرطة الضحايا الى عدم الرضوخ للابتزاز، والتوجه الى الشرطة من أجل معاقبة المبتزين وعدم الايقاع بالمزيد من الضحايا.

وتفيد السُمري، أيضًا، أن الهواتف معرضة للتسريب دون السيطرة عليها، ولذلك مفضل عدم حفظ هذا النوع من الملفات عليها، وحذفها من الأجهزة.


 

أضف تعليق

التعليقات

يا عيب الشوم عليك ضاجعتها ببلاش وبدك كمان مصاري منها هيك كثير
وتديان - 20/09/2017 03:12