الشريط الأخباري

16.500 دولار لليلة في فيللا "كارداشيان" بـ"كوستاريكا"

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 09/07/2017 12:30 , التعديل الأخير 09/07/2017 12:30

تقضي عائلة كارداشيان Kardashian عطلة نهاية الأسبوع، في فيللا "مانزو"، التي تُؤجّر لكل من تتحمّل ميزانيته إنفاق 16.500 دولار أمريكي في الليلة. الفيللا تقع على طول شبه جزيرة "باباغايو" بمقاطعة "غوانا كاست" شمال غرب "كوستاريكا"، وتمتدّ على 2780 مترًا مُربّعًا.

في فيللا "مانزو"، ثمانية أجنحة، بالإضافة إلى وسائل الراحة والرفاهية، التي تلبّي احتياجات المشاهير، بما في ذلك الأم كريس جينر Kris Jenner، وكيم كارداشيان Kim Kardashian وولديها، وكورتني كارداشيان KourtneyKardashian وأطفالها الثلاثة، وكلوي كارداشيان KhloeKardashian وكايلي جينرKylie Jenner. علمًا بأنّها تتسع لـ22 فردًا.

تُسيطر "ديكورات" مُعاصرة على المكان، كما الألوان الترابية الدافئة، ولا سيّما البيج والبنّي المائل إلى البرتقالي على مكوّنات الصالون، حيث أقمشة الستائر مُقلّمة والوسادة المسترخية على كرسي الخشب الجانبي. وللـ"اكسسوارات" دور في جعل إطلالة المساحة دافئة، وهي تشمل: "الأباجورات".

من جهةٍ ثانيةٍ، تلفت في ركن الجلوس، الألوان الفاتحة على الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة، ووحدة الإضاءة الضخمة المثبتة في السقف، إذ تبدو وكأنّها خيوط متشابكة. وفي القسم الثاني من الركن المذكور، يرتفع مشرب. كما تحكم الأناقة مكوّنات إحدى غرف النوم الثماني، حيث يمثّل السرير المزدوج نقطة الارتكاز في الديكور. ويُقابل السرير الشرفة، وهو معدّ من الخشب والجلد. وتتقدّمه جلسةٌ مؤلّفةٌ من مقعدين وثيرين. أمّا في غرفة الطعام، فإنّ اللون البرتقالي هو نجم الديكور، إذ يبرز على أقمشة الكراسي واللوحة التي تعلو طاولة الـ"بوفيه"، فضلًا عن كرات القماش المعلّقة على الجدار الفارغ. ومعلوم أنّ البرتقالي، هو لون قوي ودافئ وفاتح للشهيّة. وفي المطبخ الـ"مودرن" العملي والمُزوّد بأجهزة حديثة، وُظّفت خامتا الـ"ستاينلس ستيل" والخشب الفاتح، بإتقان!
 

أضف تعليق

التعليقات