الشريط الأخباري

مولودة هذا البرج، جميلة وتنجب اطفالًا جميلين...

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 09/07/2017 08:00
مولودة هذا البرج، جميلة وتنجب اطفالًا جميلين...
thinkstock

مما لا شك فيه أن كل طفل هو الأجمل بنظر والديه وبالتأكيد كل أب وأم يحلمان في إنجاب طفل جميل يفخران به أمام الجميع. وكما تعلمين عزيزتي أن للجينات التي يتوارثها الطفل من والديه دور كبير في شكله الخارجي لكن ما لا تعرفينه أن للفلك والأبراج دور في ذلك أيضًا فالمرأة الجميلة والتي تحب كثيرًا الإهتمام بمظهرها الخارجي تهتم أيضًا في مظهر أطفالها، لذلك وبحسب الأبراج الفلكية فالمرأة الجميلة التي تنجب أطفالًا جميلين هي إمرأة برج القوس.

شكلها الخارجي يوحي بأنها ملكة متوّجة، فهي تتميز بسحرها الكبير وجمالها الأخّاذ كما وأنها ذات قدرة عالية على جذب الجميع اليها أينما ذهبت. أخلاقها العالية تزيدها جمالًا وجاذبية وهي بالإضافة الى ذلك لها قدرة كبيرة على لفت الأنظار بفضل أناقتها الدائمة.

المرأة القوس حريصة دائمًا على أن تظهر بأجمل حلاها وهي تعتمد هذا الأمر مع أطفالها ايضًا، فتهتم بنظافتهم لدرجة أنها تبالغ في ذلك مرات كثيرة. تعمد دائمًا على اختيار اجمل الملابس لأطفالها وكثيرًا ما تنفق كل أموالها عليهم.

هي في المقابل امرأة تعشق الإستقلالية وتكره التقيد ومرنة الى أبعد حد سواء مع اطفالها ام في علاقاتها الإجتماعية لكنها تتهرب من المسؤولية وتسعى دائمًا الى تجنبها.

أضف تعليق

التعليقات