الشريط الأخباري

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يستقبل سفير فلسطين في الدنمارك

موقع بكرا
نشر بـ 07/07/2017 13:30 , التعديل الأخير 07/07/2017 13:30

قام السفير الفلسطيني د. مفيد الشامي سفير دولة فلسطين في الدنمارك أمس الخميس 06/07/2017 بزيارة لبلدية الناصرة رافقه فيها قاضي المحكمة العليا مصطفى القاق وكذلك مدير عام وزارة التربية والتعليم الفلسطينية رأفت العجرمي والمحامي محمد القاق, حيث أتت هذه الزيارة لتوطيد العلاقة بين ابناء الشعب الواحد بعد استقبال السفير الفلسطيني د. مفيد الشامي لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام حينما زار الدنمارك قبل ما يقارب الشهرين.
رئيس البلدية ونوابه قاموا باستقبال الوفد الفلسطيني الرفيع وكذلك عضو البلدية الحاج سمير سعدي ومدير عام البلدية د. شريف صفدي وعدد من موظفي البلدية.
قدم رئيس البلدية للوفد شرحاً وافياً عن مدينة الناصرة ومكانتها العالمية وقداستها وبعدها الديني ومركزيتها بما يتعلق بالمواطنين العرب الباقين على ارض الآباء والأجداد.
كذلك أطلع الوفد على النهضة العمرانية التي يقوم بها منذ استلامه مهام الرئاسة في بلدية الناصرة والمشاريع التي نفذها والأخرى التي سيقوم بتنفيذها.
السفير الفلسطيني في الدنمارك د. مفيد الشامي والذي يزور فلسطين بعد خمسون عام من الشتات شكر رئيس بلدية الناصرة على حسن الاستقبال وأكد ان النسيج الاجتماعي المبني على المحبة والتسامح هو ما يميز الناصرة ويلقي بظلاله الايجابية على مجمل شرائح الشعب الفلسطيني والناصرة في كل مرة تؤكد هذا التميز وأيد رئيس البلدية في مشروعه لإقامة جامعة في الناصرة هذا الأمر الذي له انعكاسات ايجابية لشعبنا الصامد في وطنه يتطور ويسعى الى الامام داعياً كل ابناء الشعب الفلسطيني دعم فكرة اقامة الجامعة والالتحاق بها مستقبلاً وعبر عن استعداده الشخصي للتدريس فيها فهو حاصل على لقب بروفيسور في مجال التنظيم الاستراتيجي.
السفير الفلسطيني كذلك شكر ابن الناصرة مروان الزعبي منسق الزيارة والقاطن في الدنمارك والذي يقدم الدعم لكل الجاليات العربية الموجودة في الدنمارك.
سعادة قاضي المحكمة العليا مصطفى القاق كذلك قام بشكر رئيس بلدية الناصرة مؤكداً ان الناصرة تسير الى الامام ونحن نتبع اخباركم وإنجازاتكم وعبر عن اهمية التواصل بين ابناء الشعب الواحد.

أضف تعليق

التعليقات