الشريط الأخباري

زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون..

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 06/07/2017 15:15
زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون..

من المعروف عن المشاهير حبّ التجديد، حيث يغيّرون مساكنهم باستمرار، كما هي حال مغنّي الـ"راب" الأمريكي الشهير إيكون Akon، الذي عرض قصره في مدينة "أتلانتا" عاصمة ولاية "جورجيا" الأمريكية، أخيرًا للبيع مقابل 6.995 مليون دولار أمريكي.

كان بُني القصر سنة 2014، على مساحة 1400 متر مربع، موزعة على أربع طبقات. وهو يضمّ ستّ غرف نوم، وإحدى عشر حمّامًا، ومرآبًا كبيرًا يتسع لتسع سيارات كبيرة، فضلًا عن غرفة الموسيقى و"استوديو".

واجهات الزجاج الشفاف تسمح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي إلى دواخل القصر، ما يحقّق شعورًا بالرحابة والراحة. ويتعزّز الشعور، مع طغيان الأبيض على الأرضيّات والأسقف والجدران. في المدخل، تُطالع الزائر سلالم حلزونيّة الشكل. وفي مساحة الاستقبال الفسيحة، التي تفصل بين أجزائها أعمدة الرخام الأبيض، تُحدّد "ديكورات" الجصّ الدائرية هويّة كل جلسة. أمّا الأرضيّة فعبارة عن خطّ عمودي يمتدّ من الباب الرئيس إلى آخر المساحة، وهو عبارة عن ألواح من الزجاج السميك القادر على تحمّل الدعسات.

اللمسات الحديثة تحضر أيضًا في المطبخ، حيث يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ. وبطلاء أبيض لمّاع، تتلألأ خزائن الخشب، وتتناغم مع قطع الـ"ستاينلس ستيل".
 

زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون.. زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون.. زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون.. زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون.. زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون.. زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون.. زيارة الى منزل الفنان العالمي ايكون..

أضف تعليق

التعليقات