الشريط الأخباري

بلدية الناصرة تعقد جلسة خاصة مع شركة مبادرة لبحث موضوع إحياء السوق

موقع بُـكرا
نشر بـ 04/07/2017 14:28 , التعديل الأخير 04/07/2017 14:28

عقدت بلدية الناصرة اليوم الثلاثاء 4/7/2017 جلسة عمل حضرها مدراء الدوائر والأقسام وبحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلَّام مع شركة تخطيط ومبادرات تختص في العمل المهني تحمل اسم باي- سال حيث أجرت مسحاً شاملاً لمنطقة البلدة القديمة والسوق وحضرت تخطيطاً يهدف الى اعادة الحياة التجارية والتسويقية الى سوق الناصرة.

رئيس البلدية في بداية الجلسة أكدَّ عن نية البلدية بأن تعيد للسوق نشاطه التجاري وتعود الحياة الاقتصادية تَدُب فيه من جديد خاصة أنه متوفر به كل الشروط التي يجب أن تتوفر لكي يعود الى الحياة النشطة ويعود جمهور المستهلكين يرتادونه للشراء وقضاء الحاجات.

وعرضت الشركة من خلال شرائح الكترونية تشير الى دراسة أعدتها عبر عمل مستمر لمدة شهر كامل درست به الوضع العام والتقت بشرائح مختلفة من الجمهور المتواجد عادة في السوق والبلدة القديمة وقابلت عدد من التجار والحرفيين واهالي البلدة.

مدراء الدوائر في البلدية كلٍ بدوره أولى بتصوره ورؤيته للوضع من زاوية عمله المهنية وما باستطاعة دائرته ان تدفع بمشروع احياء السوق والبلدة القديمة الى الامام.
 

أضف تعليق

التعليقات

اهم شيء ان الدراسة باللغة الجميلة العريقة "العبرية"! واهم من ذلك ان الهدف من اقفال هذه المحلات في البلدة القديمة هي لكي تأتي شركة "غريبة" تدرسنا وتعرض مشروع لحل "مشكلة" هي بنفسها وضعتها ! هذه البلد ولا اي بلد عربية لديها كرامة بحاجة لشركات غريبة تدرسها .
معمارية - 20/09/2017 03:11
هل عدنا الى شركه "تطوير" بل تهجير عكا,لكن بـأسم جديد !؟ السوق بحاجه لتخفيض او ايقاف الارنونا لفتره ما وسينهض تدريجيا والباقي اتركوا خبراءنا ليهتموا بالتفاصيل. عندنا احسن مهنيين. بصراحه الوضع مقلق لكل اهل البلد لانه اذا راح السوق فانه لن يبقى للبلد رونقا ولا تاريخا ولا مستقبلا. انتم مسؤولون امام الاجيال
مواطن - 20/09/2017 03:11