لم يمنع صيام شهر رمضان، ولا درجات الحرارة العالية، اهالي قرية المقيبلة من اتمام مشروع الصيانة الضخم في قريتهم، مشروع صيانة وتجديد لكل مدخل القرية، بسواعد أبناء القرية وبدعم من إدارة المجلس الاقليمي الجلبوع، التي ترى بهذه المشاريع غاية في الاهمية.

العمل على المشروع بدأ مع بداية شهر رمضان المبارك، بشراكة بين اللجنة المحلية في القرية وجمعية المياه والمجلس، وعلى طول 2 كيلومتر، نظمت اعمال تنظيف، وصيانة وتجديد وزرع أشجار وأزهار.

رئيس المجلس عوفيد نور قال: ما نراه في المقيبلة مؤثر جدًا ورائع، هذا الانتماء وهذا العطاء لأجل المجتمع، أمور ليست مفهومة ضمنًا، وتدعو للفخر، العمل مع الموطنين نهج رائع ومهم جدًا والمجلس مستمر به.


قسم "تحسين شكل البلدة" في المجلس برئاسة آفي طيار شارك في الأعمال عبر توفير المواد ومشاركة العمال في اعمال الصيانة وزرع الأشجار أيضًا بجانب المدارس وفي الدوار الرئيسي وغيرها من الأماكن المركزية.

رئيس اللجنة المحلية في المقيبلة، هشام زيادات قال: شكرا لكل مواطن شارك في هذا المشروع الرائع والمؤثر والمهم، وشكرا للمجلس الذي يؤمن بأهمية التعاون مع المواطنين، وبالتطوع، وبمشاركة الشبيبة، وأدعو المواطنين أن يحافظوا على الأملاك في القرية وعلى مدخل القرية الذي صار أجمل بعد انتهاء المشروع.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]