الشريط الأخباري

اقبال واسع في افتتاح التسجيل في الجامعة الاميركية - جنين

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 02/07/2017 21:15 , التعديل الأخير 02/07/2017 21:15

افتتحت الجامعة العربية الامريكية في جنين، قبيل فترة، باب الالتحاق امام طلاب الثانوية الجدد، وتشهد الجامعة في هذه الفترة اقبالا واسعا من ابناء الشعب الفلسطيني، سواء من طلاب الداخل او من طلاب الضفة.
علما ان الاقبال الذي تشهده الجامعة في هذه الفترة هو من طلاب الداخل، اما بالنسبة لطلاب الضفة، فالاقبال لا زال ضعيف بسبب انتظار نتائج امتحانات التوجيهي التي توازي امتحانات البجروت في الداخل الفلسطيني.

ااقبال كبير على التخصصات الطبية

امين سر اتحاد مجلس الطلبة بالجامعة العربية الامريكية في جنين – يحيى السيد، قال بحديثه مع موقع بكرا:" كما في كل عام يبدأ التسجيل في هذا الشهر بحيث افتتحناه في 17.6 والطلاب الذين يسجلون اوراقهم حاليا هم طلاب الداخل، وارى حقيقة ان هناك اقبال واسع، وطبعا الاقبال على التخصصات الطبية اكثر شيئ من ناحية طلاب الداخل مثل: التمريض والعلاج الوظيفي".
وتابع:" الوضع ممتاز وهناك اقبال واسع بشكل عام ونرحب بالطلاب فاهلا وسهلا بهم وباذن الله يتحقق الهدف الذي من اجله يلتحقون بالجامعة ونأمل ان يكون مستقبلهم مزدهر وناجح".
وانهى كلامه عن التحديات التي يواجهها الطالب قائلا:" في البداية ، طلابنا لا يوجد لديهم معرفة بنظام الجامعة، اضف لذلك نظام الامتحانات، وطريقة التعامل مع إدارة الجامعة والموظفين، لكن مع مرور الوقت يعتاد الطالب على ذلك ويندمج بالجو التعليمي في الجامعة".

أضف تعليق

التعليقات