اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد قياديين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعد اقتحام قوة كبيرة من جيش الاحتلال والقوات الخاصة لعدة مناطق بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية والنائب في المجلس التشريعي خالدة جرار بعد اقتحام منزلها في مدينة البيرة.

وتعتبر جرار القيادي الأبرز في الجبهة الشعبية بالضفة الغربية، واعتقلت لمدة 14 شهرا، وجرى الإفراج عنها منتصف العام الماضي.

كما اقتحمت قوات خاصة إسرائيلية "مستعربين" المنطقة بين رام الله التحتا وحي الطيرة وداهمت منزل القيادي في الجبهة الشعبية إيهاب مسعود واعتقلته، حيث اندلعت مواجهات في المكان لحظة اعتقاله.

وبحسب الشهود، فإن أكثر من 15 دورية عسكرية وناقلات جنود تدعمها قوات خاصة بمركبات مدنية تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية وأخرى فلسطينية ودراجات نارية شوهدت برفقة القوة العسكرية التي اقتحمت المكان.

يذكر بأن مسعود أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال 16 عاما وأطلق سراحه قبل خمسة شهور.

واعتقلت قوات الاحتلال رئيسة اتحاد عام لجان المرأة الفلسطينية والناشطة النسوية ختام السعافين لدى اقتحام منزلها في بلدة بيتونيا قرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مصدر محلي أن قوات الاحتلال داهمت منزل السعافين في البلدة وحققت معها قبل أن تعتقلها وجرى نقلها إلى جهة مجهولة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]