الشريط الأخباري

دافيد برودت، رئيس مجموعة لئومي يجري جولة في فروع بنك لئومي في الشمال

موقع بكرا
نشر بـ 30/06/2017 11:11 , التعديل الأخير 30/06/2017 11:11

أجرى رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، السيد دافيد برودت ، مطلع الاسبوع جولة ميدانية في فروع بنك لئومي في منطقة الشمال، من اجل الاطلاع عن قرب وكثب على نجاح عملية دمج البنك العربي الاسرائيلي في بنك لئومي.
في اطار الجولات، زار برودت، يرافقه رياض حسيسي مدير منطقة حيفا والشمال في قطاع المصالح التجارية في لئومي، فروع بنك لئومي في يركا، جولس، بيت جن، حورفيش، المغار والبقيعة. وأطلع مديرو الفروع بروديت على النشاطات التي يقوم بها البنك في اطار تعميق نشاطه في البلدات التي يعمل بها، وأعجب بالتطور التجاري والقدرات الاقتصادية الكامنة والمستقبلية الكبيرة في المنطقة. وإطَّلَع على مدى رضا الموظفين والزبائن من عملية دمج البنك العربي الاسرائيلي في بنك لئومي.
وهنأ برودت الموظفين على عملهم الدؤوب وقال "انه مسرور جدا من نجاح عملية الدمج. قبل بداية العملية كان واضح لنا ان هذه هي الخطوة المثالية لجمهور زبائننا. ونرى النتائج على ارض الواقع، سواء لدى زبائننا من القطاع الخاص او من القطاع التجاري، والذين يتمتعون بمجموعة واسعة من الخدمات البنكية والمالية ، الديجتالية والحديثة. في أعقاب الدمج، لا شك بأننا جاهزون أكثر لمرافقة الاتساع والتطور التجاري في المجتمع العربي".
كما واضاف برودت ان العمل مع ومن اجل المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة بمثابة احدى الدعائم الاساسية في مركز عمل البنك. هذا العمل يعتمد على مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة للمصالح والتي تشمل حلول اعتماد متنوعة، قروض في اطار "الصندوق بكفالة الدولة" وكذلك حلول والمنتجات البنكية الديجيتالية الملائمة لزبائننا التجاريين".
 

أضف تعليق

التعليقات