شبّت النيران الملتهبة، عصر اليوم الثلاثاء في مبنى بلدية ام الفحم القديم، لأسباب لا زالت مجهولة المعالم.
ولم يسفر الحريق عن اي اصابة بشرية سوى تسجيل خسائر مادية فادحة بالمكان. وعلم ان النيران اندلعت تحديدا في الارشيف القديم التابع للبلدية.

يذكر بان هذا الحريق الثالث الذي يلتهم مبنى البلدية القديم.
واستدعيت طواقم الإطفاء والإنقاذ الى مكان الحريق لإخماد النيران ومنعها من الانتشار للمناطق المجاورة. ووصلت قوّات الشرطة الى المكان وفتحت تحقيق في ظروف وملابسات الحريق.

وتوافد العشرات من سكّان مدينة ام الفحم الى مكان الحريق لمعرفة ما جرى برفقة نائب رئيس بلدية ام الفحم، الشيخ طاهر علي جبارين.
وآثار هذا الحريق حالة من الاستفهام والتساؤل عند المواطن الفحماوي؟ لماذا تحرق بلدية ام الفحم.. وثلاثة حرائق في نفس المبنى خلال فترة وجيزة..
الناطق بلسان بلدية ام الفحم - عبد المنعم فؤاد، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" لا نريد الاستعجال ولا نستطيع في هذه المرحلة الراهنة توجيه أصابع الاتهام لأحد قبل ما يتم التأكد من تحقيقات الشرطة وتقارير سلطة الاطفاء، ممكن حالة الطقس وممكن تماس كهرباء وممكن بفعل فاعل كل شيئ وارد".
الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي - لوبا سمري، قالت بحديثها مع موقع بُكرا:" التحقيقات في كافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية وصحيح لهذة المرحلة لا نوايا من عندنا بالتطرق الى اي من تفاصيلها".

الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ للاعلام العربي - كايد ظاهر، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" عملت طواقم الاطفاء والإنقاذ من محطة ام الفحم على اخماد الحريق الذي شب في الطابق الاول من مبنى البلدية القديم في وسط المدينة، كما يجري تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع هذا الحريق بما في ذلك إمكانية إضرام النيران بصورة متعمدة خاصة وان هذه ليست المرة الاولى التي فيها تشتعل النيران بالمبنى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]