لأن المرأة تهتم بالأناقة فى كافة تفاصيل حياتها، فتسعى دائمًا لاختيار كل شىء فى منزلها بعناية شديدة بداية من مكان المنزل مرورًا بالديكورات وصولًا لقطع الأثاث التى تمنحها المرأة قدر كبير من تركيزها وتحاول أن تتعرف على كل جديد فى عالم الأثاث حتى يكون اختيارها مناسب لأحدث دروب الموضة، وتعد غرف النوم من أهم الغرف التى تهتم المرأة بقطع أثاثها خاصة أن المرأة تعتبرها مملكتها الخاصة، وتفضل أن تكون بروحها و بموديل مميز، مختلف عن موديلات غرف النوم التقليدية.

 

وإن كنتِ تبحثين عن موديلات أنيقة وهادئة لغرف النوم، يمكنك اختيار من بين هذه الموديلات التى تحمل اللون الأبيض:

 

1- اختارى غرفة نوم باللون الأبيض، وقومى بمزج الألوان الأنيقة والمبهجة مثل الموف والفوشيا ودرجات الأخضر والأزرق من خلال الديكورات والمفروشات.

الأبيض مع الديكورات الملونةالأبيض مع الديكورات الملونة

2- غرفة نوم أنيقة باللون الأبيض مع دخول مميز لدرجات الألوان الباستل حتى تحصلين على غرفة بشكل هادئ وألوان رقيقة.

اللون الأبيضاللون الأبيض

3- اختارى غرفة نوم باستايل شرفة مميز وله روحه الخاصة التى تظهر من خلال تصميم السرير والكومود وقطع الأثاث، ويمكنك مزجها بالروح المودرن من خلال المفروشات والديكورات.

ستايل شرقىستايل شرقى

4- سرير مميز باللون الأبيض ويحمل الطراز المعمارى الأنيق الذى يظهر واضحًا فى ستايل ظهره الذى يشبه البراوز الكبير لمنح الغرفة شكل مميز.

ظهر السريرظهر السرير

5- اللون الأبيض الهادئ يعطى للأثاث رقى وأناقة، وكذلك ألوان الدهانات التى حملت درجات البيج والأوف وايت مع دخول بسيط للون الأخضر من خلال الديكورات البسيطة.

غرفة نومغرفة نوم
 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]